الأربعاء 26 يونيو 2024

مانشستر سيتى على موعد مع الاقتراب من الصدارة أمام أستون فيلا

رياضة20-1-2021 | 12:42

يواجه اليوم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي  بقيادة مدربه بيب جوارديولا فريق أستون فيلا في إطار الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة الثامنة مساءا على ستاد الاتحاد معقل مانشستر سيتي، وسيدير المباراة الحكم الإنجليزي جوناثان موس.


مانشستر سيتي وطموح صدارة البريميرليج

ويدخل السيتي المباراة على أمل تحقيق ال3 نقاط والتي تجعله يتساوى في عدد النقاط مع المتصدر ليستر سيتي صاحب ال38 نقطة والذي تصدرالترتيب بعد فوزه بالأمس على فريق تشيلسي بهدفين مقابل لا شيئ. 

ويخطو السيتي خطوات ثابتة نحو صدارة الدوري الإنجليزي، رغم التعثرات التي كان يواجهها في بداية البطولة،  وكان قد فاز في مباراته الأخيرة امام كريستال بالاس برباعية نظيفة وصل بها للنقطة ال35 وهو ما يجعله يقترب من الصدارة.

ويصب تعادل مانشستر يونايتد السلبي مع الليفر في الديربي يوم الأحد الماضي في مصلحة مانشستر سيتي ففي حال فاز مانشستر سيتي بمؤجلاته فسيتصدر رسميا جدول الترتيب بفارق نقطة وبصرف النظر عن نتائج الفرق المنافسة.


مانشستر سيتي والتشكيل المتوقع للمباراة

ومن المتوقع أن يبدأ مانشستر سيتي المباراة بالتشكيل الأتي:

في حراسة المرمى: اديرسون مورايس

في الدفاع:كانسيلو، جون ستونز، دياز وبينجامين ميندي

في وسط الميدان: كيفين دي بروين، رودري، الكاي جندوجان

في الهجوم: رياض محرز، رحيم ستيرلينج وجابرييل خيسوس


ويسعى جوارديولا أن  يستمر قطار النتائج المميزة فقد حقق الفوز في أخر خمس مباريات في جميع البطولات والتي تضمنت فوزه على  مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر في إطار كأس رابطة المحترفين بنتيجة 2- 0، واستطاع السيتي بهذا الفوز الوصول لنهائي كأس الرابطة استعدادا لمواجهة توتنهام هوتسبر. 


أما بالنسبة لفريق أستون فيلا فيحتل المركز ال11 في جدول الترتيب برصيد 26 نقطة ولكنه لعب 15 مباراة فقط مع وجود 3 مبارايات مؤجلة للفيلانز،  والذين كانوا يعانوا من عدة إصابات بفيروس كورونا في صفوف الفريق .

    الاكثر قراءة