الثلاثاء 21 مايو 2024

«إنسيني» يقود هجوم نابولي أمام يوفنتوس

رياضة20-1-2021 | 21:15

أعلن المدرب جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي تشكيل فريقه الذى يستعد لملاقاة يوفنتوس على لقب كأس السوبر الإيطالية وتقام المباراة على أرضية ستاد مابي ملعب فريق ساسولو الإيطالي بمدينة ريجيو إميليا.

وجاء تشكيل نابولي للقاء على النحو التالي:

فى حراسة المرمي: دافيد أوسبينا

خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو، كوستاس مانولاس، كاليدو كوليبالي، ماريو روي.

خط الوسط: دييجو ديم، تيموي باكويوكو، بيوتر زيلينسكي.

خط الهجوم: هيرفينج لوزانو، أندريا بيتانيا، لورينزو إنسيني.


فى حين جاء تشكيل يوفنتوس للقاء على النحو التالي:

حراسة المرمي: شتنزني.

خط الدفاع: كوادرادو، ليوناردو بونوتشي، جورجيو كيلليني، دانيلو.

خط الوسط: أرتور، رودريجو بنتانكور، فردريكو كييزا، وستون ماكيني.

خط الهجوم: كولوسيفسكي، كريستيانو رونالدو.


ويتواجد يوفنتوس في كأس السوبر الإيطالي 2021، بعدما نجح في التتويج بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضى، بينما يسجل نابولى ظهوره في المباراة بعدما نجح فى الفوز بلقب كأس إيطاليا على حساب اليوفى في المباراة النهائية.

التقى الفريقان وجها لوجه من قبل 3 مرات فى كأس السوبر الإيطالى، حيث نجح فريق الجنوب في التتويج باللقب مرتين مقابل مرة وحيدة لصالح يوفنتوس.

وأقيمت المباراة الأولى بين يوفنتوس ونابولى في السوبر الإيطالى عام 1990، وفاز الأخير باللقب بنتيجة 5-1، ثم المرة الثانية فى عام 2012، وتغلب حينها يوفنتوس بأربعة أهداف مقابل هدفين، وأقيمت المباراة فى العاصمة الصينية بكين.

فى حين أقيمت المباراة الثالثة فى عام 2014، وفاز نابولى باللقب بركلات الترجيح، بعد انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 2-2، وأقيمت المواجهة فى الدوحة.

كان يوفنتوس قد واجه نابولى فى نهائي كأس إيطاليا الموسم الماضى، وهى المباراة التى إنتهت بفوز فريق الجنوب بركلات الترجيح 4-2، بعد إنتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى.