الثلاثاء 11 يونيو 2024

"مارتن المصري".. من عارض أزياء إلى ممثل في رمضان المقبل

فن22-1-2021 | 16:54

"مارتن المصري" قصة نجاح جديدة لشاب مصري عاد من مدينة دبي إلى مصر كممثل شاب، وأيضا لافتتاح أحد فروع شركته الخاصة لتصميم وإنتاج الأزياء العالمية. 

بدأت رحلة "المصري" كعارض أزياء لماركات عالمية ومحلية في مدينة دبي، حيث تواجد في الأوساط الفنية المتعددة ومجتمع مصممي الأزياء والموضة، مما جعل منه مؤسساً لإحدى شركات تصميم وإنتاج الأزياء والمشاركة في عمل أحدث صيحات الموضة للملابس الرجالي في الوطن العربي والعالم، حيث تصدّر شركته أزياءها للعديد من دول العالم.


والآن يعود إلى مصر كممثل في دراما رمضان المقبل 2021 في أحد المسلسلات المصرية بعد العديد من مشاركاته الفنية في الوطن العربي كممثل وكمطرب أيضا، وقد صرّح بأن الشركة المنتجة متكتمة على التصريح بأي أخبار عن العمل الدرامي ولكنه يستعد الآن لتصوير مشاهده، وهو يخوض الآن فترة تدريب على الشخصية، حيث إنه يتمنى الظهور بمظهر لائق ولامع خاصة أنه أول عمل درامي له في بلده مصر.


كما يستعد "المصري" أيضاً لافتتاح أحد فروع شركته العالمية للأزياء في مصر مستغلا وجوده لتصوير مشاهده ويجتمع هذه الفترة بالعديد من رجال الأعمال المصريين وأيضا من نجوم المجتمع لمناقشة بعض الأعمال وتنظيم افتتاح فرعه الجديد بمصر وفتح سوق عمل للمصممين الشباب المصريين.