الأربعاء 5 يونيو 2024

الزمالك يقدم التماسًا للكاف لتقليص عقوبة مصطفى محمد

رياضة24-1-2021 | 15:51

قدمت إدارة نادي الزمالك التماسا لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لتخفيض العقوبة الخاصة بمصطفى محمد مهاجم الفريق الأول بالنادي, والتي تقضي بإيقافه لمدة 4 مباريات جراء الأحداث التي أعقبت نهائي دوري الأبطال يوم  27 نوفمبر الماضي.


واستند نادي الزمالك في إلتماسه إلى أن الفريق اضطر لعدم أداء مباراتيه مع فريق جازيللي التشادي في دور الـ32 من المسابقة بعد انسحاب المنافس في اللحظة الأخيرة.


وفد أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف ايقاف مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك 4 مباريات تبدأ من مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا بسبب أحداث المباراة النهائية في النسخة السابقة.


يذكر أن أصدرت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك بيانًا رسميًا تعقيبًا على الأحداث الأخيرة في مسابقة الدوري المصري الممتاز، وطلبت إرساء العدالة التحكيمية بجميع مباريات الدوري، خاصة الأندية المتنافسة على صدارة الدوري الممتاز.


وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك رفضها لكل ما يحدث من أخطاء تحكيمية وقرارات من اتحاد الكرة تنعكس بآثار سلبية على المنافسة على لقب البطولة.


وأعربت الإداراة عن أسفها للأخطاء التي حدثت في مباراة الفريق الأخيرة أمام أسوان، حيث تدخل طاقم التحكيم وتقنية الفيديو في إلغاء هدف مصطفى محمد ببداية المباراة، في ما لم يتدخل الحكم ولا تقنية الفيديو في ركلة جزاء لإمام عاشور قبل نهاية المباراة أكدها جميع من شاهد اللعبة