الأربعاء 5 يونيو 2024

اقترب موعد الزفاف.. طريقة تحضير بشرتك لمكياج ليلة العمر

عروسة تتحضر لليلة الزفاف

سيدتي12-4-2021 | 00:46

أسماء حامد

تحتاج بشرة العروسة قبل الزفاف إلى روتين عناية خاص، وتحضير استعدادا لتطبيق مكياج العروس لية الزفاف، لإطلالة جذابة خالية من العيوب والشوائب.

ومن جانبه نصح الـ"ميكب أرتست" سفيان، في  تصريحات خاصة لـ " دار الهلال"، بضرورة اتباع عدة أمور لتحضير بشرتها قبل الزفاف لاستقبال المكياج وتطبيقه بطريقه مثالية، لأن المكياج وحدة لا يكفي لجمال العروسة وتحقيق إطلالة مثالية يجب أن تكون البشرة نفسها مجهزة وصحية ونضرة، مقدما النصائح التالية:

- ضرورة التنظيف العميق لبشرة العروس قبل ليلة الزفاف بـ 7 أيام، من خلال حمام البخار والمقشرات الخاصة بالبشرة.
- تجنب وضع المكياج على بشرتها قبل أسبوع من الزفاف.
- شرب الماء بكثرة بحيث لايقل عن 3 لترات ماء في اليوم.
 - الاكل الصحي والتركيز على الخضار والفاكهة والبعد عن تناول الزيوت و السمنة والمسبك لأنها تؤثر على البشرة،  والتركيز على المشويات والمسلوق. 
- تجنب التوتر وشد الأعصاب والبعد عن أي شخص يبعث طاقه سلبية في هذه الفترة، لأن كل هذه الأمور تنعكس على بشرة العروسة وإطلالتها.

ونصح  "سفيان"، بأهمية اختيار الـ"ميكب ارتست" الخاص بالعروس، بإتقان وأن يكون شخص محترف وذات ثقة.


ونصح العروسة، من الضروري عدم التدخل في شكل المكياج، لأن المختص في الموضوع  هو الـ"ميكب ارتست"، الذي من المفترض أن تكون العروسة واثقة فيه، لأنه من الاساس يجب أن  الاختيار يقع علي شخص محترف، حتى يحقق لك الإطلالة التي تريديها.

 كما حذر العروسة من الاستعانة ببعض النماذج وعرضها على الـ"ميكب آرتست"، لأن هذا يسبب التوتر له وكل عروسة لها طبيعتها، وكل خبير له فن خاص يختلف عن الآخر.


وكشف الـ"ميكب ارتست" سفيان، عن موضة مكياج العروسة 2021، قائلا: "الألوان الطبيعية جدا، مع الهايلاتير في ألوان الأي شادو الفاتحة، وبالنسبة لأحمر الشفاه جاء الأحمر وألوان النود الخفيف، مع رموش كثيفة".