الخميس 16 مايو 2024

بملابس رسمية.. نجلاء بدر تروج لمسلسل بين السما والأرض

نجلاء بدر

فن5-4-2021 | 23:22

نورهان اسامة

نشرت الفنانة نجلاء بدر صورة جديدة لها من مسلسل  بين السما والأرض، المقرر عرضه خلال دراما رمضان المقبل، على حسابها عبر  إنستجرام ، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل بين السما والأرض.. علي قناة ON TV". 

وظهرت نجلاء بدر من جانب واحدة بملابس شبه رسمية، حيث ارتدت قميصا باللون الرصاصي، وتركت شعرها للخلف، كما ظهر بالخلفية صورة للفنانة سوسن بدر.

وفي وقت سابق طرح المنتج تامر مرسي، رئيس الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على حسابه الشخصي عبر "فيسبوك" برومو مسلسل "بين السما والأرض" وعلق "مرسي" على البرومو "بين السما والأرض عن رواية الاديب العالمي نجيب محفوظ حصرياً على ON دراما.. رمضان 2021 إن شاء الله..سينرچي _المتحدة"

وتصدر البرومو هاني سلامة، ودرة، ومحمد ثروت، سوسن بدر، وجاءت عدة جمل بارزة على لسان الأبطال منهم جملة هاني سلامة"أحيانا الدنيا بتحطنا في أختيارات صعبة وبالتالي النتائج مابتبقاش مرضية"، و جملة مصطفى درويش"الأسانسير ده لازم يشتغل وبسرعة"، وتجمع أبطال العمل داخل "أسانسير" معطل وبدت على وجوههم الخوف والقلق بينما يعلو صوت محمد لطفي وهو يقول "يا جماعة افتحوا الأسانسير ده"، مما أضفى على البرومو المزيد من التشويق والإثارة.

مسلسل "بين السما والأرض" بطولة هاني سلامة، درة، يسرا اللوزي، أحمد بدير، مصطفى درويش، محمد لطفي، سوسن بدر،  تأليف إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، والمسلسل مأخوذ عن قصة الأديب العالمي نجيب محفوظ.

وتدور أحداث المسلسل في داخل أحد الأسانسيرات بالقاهرة في إطار من الدراما والتشويق،  وأكد هاني سلامة في تصريحات سابقة له أن المسلسل تختلف شخصياته ومعالجته عن الفيلم الذي يحمل نفس الاسم، مع الاحتفاظ ببعض الشخصيات التي كانت بالفيلم مع اختلافات بالدور والدراما.

يغني تتر مسلسل "بين السما والارض" الفنان رامي جمال، الذي أعلن عن غنائه لتتر المسلسل منذ أيام على حسابه عبر "فيسبوك"، وعلق قائلًا: "مبسوط إن أول تتر بصوتى يبقى مع إخواتى الملحن العبقرى أحمد العدل والمخرج العبقري محمد العدل وإنتاج شركة محترمة ومنتج واعى زى سينرجي وتامر مرسي".