الأربعاء 15 مايو 2024

رجال الظلام ... بيتر ميمي ينشر صورة مع أبطال الاختيار 2

فن5-4-2021 | 21:28

ندى علاء

نشر المخرج بيتر ميمي، صوره تجمعه مع أبطال مسلسل  الاختيار 2، بطولة النجم أحمد مكي، وكريم عبد العزيز.

 وعلق "ميمي"، على الصور: "المنتقمون.. الاختيار 2.. رجال الظلام.  

ويخرج "ميمي"، مسلسل "الاختيار" الجزء الثاني، بعد نجاح الجزء الأول، والذي حقق ملايين المشاهدات، والمقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2021، على شاشة قنوات ON، وعرضه الأول على قناة ON الساعة 9 مساءً، المسلسل الذي ينتظره العديد من الجماهير. 

حقق البرومو الرسمي التشويقي للمسلسل، عند طرحه ملايين المشاهدات على موقع اليوتيوب، واحتوى على مشاهد تشويق وإثارة، وظهر الأبطال بشكل مختلف وجديد على المشاهدين، حيث يناقش المسلسل بطولات جديدة من بطولات رجال الأمن، ويتناول قصص حياة شهداء وزراء الداخلية من الفترة 2013 حتى 2020، مثل شهداء عملية الوحات، واستشهاد المقدم محمد مبروك. 

يشارك في بطولة المسلسل الفنان إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، طارق صبري، هادي الجيار، إسلام جمال، أحمد داش، محمد علاء، مصطفى أبو سريع، عمر الشناوي، محمد جمعة، سلوى عثمان، أحمد حلاوة، وأحمد شاكر، بالإضافة  لعدد من الفنانين ضيوف الشرف، سيناريو وحوار هانى سرحان. 


وكان "ميمي" قد نشر عبر حسابه على "انستجرام"، صورة له مع النجم أحمد مكي من كواليس المسلسل من باب التشويق، وعلق عليها قائلا: "M E X"، كما نشر "مكى"، صورة له ظهر فيها بملابس قوات العمليات الخاصة المصرية، وعلق على الصورة: "صباح الحب".