الخميس 20 يونيو 2024

فرقة شارموفرز تغني تتر مسلسل خلي بالك من زيزي

خلي بالك من زيزي

فن13-4-2021 | 16:49

رانيا إبراهيم

تغني فرقة شارموفرز تتر مسلسل "خلي بالك من زيزي"، والذي يحمل اسم "سلام"، وهذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها فريق شارموفرز في غناء تترات المسلسلات، وتعتبر هذه الأغنية أحدث أغاني شارموفرز، وهي من كلمات وألحان أحمد بهاء، توزيع محمد العرقان، وشهد التتر وضع أسماء الفنانين.

مسلسل "خلي بالك من زيزي" تدور أحداثه حول فتاة تعيش في مأساة عائلية واجتماعية، تعاني من الانفعالية المُفرطة، وعدم القدرة على ضبط أعصابها، وتخوض رحلة للتصالح مع نفسها وعائلتها والمجتمع.
عرضت قناة "MBC مصر" أولى حلقات مسلسل "خلي بالك من زيزي" مساء أمس، وبدأت أولى مشاهد الحلقة كانت "زيزي" تقوم بشراء بعض المشتريات من السوبر ماركت، وجائتها مكالمة هاتفية كان من الواضح أنها تنتظرها بلهفة شديدة كانت المكالمة المنتظرة من معمل تحاليل، ذهبت "زيزي" إلى المعمل بأقصى سرعة وأخذت تسأل بلهفة عن نتيجة التحليل.
وانتهت الحلقة بمجئ مُحضر من النيابة يُبلغها بأنها مطلوبة في القسم لأن زوجها "هشام"  قام بعمل محضر لها.
والمسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين وهم أمينة خليل، أسماء جلال، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، علي القاسم، صبري فواز، نهي عابدين، محمد فراج، عارفة عبد الرسول، صفاء الطوخي، علي الطيب، سلوي محمد علي، حسين نصار، حسن مالك، كرم جابر، تامر نبيل، جلا هشام، ريم عبد القادر، محسن منصور، محمد الهجرسي، لبيب عزت، داليا الجندي، محمود سامي، تأليف مجدي أمين، مريم نعوم، إنتاج عبدالله أبو الفتوح، إخراج كريم الشناوي.