الجمعة 31 مايو 2024

ملخص الحلقة الرابعة من مسلسل"خلي بالك من زيزي"

خلي بالك من زيزي

فن15-4-2021 | 01:03

رانيا إبراهيم

عرضت قناة "MBC مصر" الحلقة الرابعة من مسلسل"خلي بالك من زيزي" للفنانة أمينة خليل التي تشارك به في رمضان 2021.

استكمالا لأحداث الحلقة السابقة بعد فقد الطفلة "تيتو" قام المسئولون في محطة القطار بالبحث عنها، إلي أن وصلوا إليها ثم قام كلا من الفنان محمد ممدوح الذي يجسد شخصية "مراد" و الفنانة أسماء جلال التي تجسد شخصية "هدي" بإستلام الطفلة والذهاب للمنزل.

 وتوالت الأحداث، في حديث بين "مراد"و"هدي" طلب منها أن تحكي له سبب الخلاف بينها و بين زوجها فقامت بعرض أسباب خلافها مع زوجها، قام "مراد" بمواساتها وتقديم بعض النصائح لها.

"زيزي" في استجواب من الضابط ومعها "مراد المحامي" قامت "زيزي" بإنكار ماهو مثبوت في المحضر، تحول البلاغ إلي جنح القاهرة، وقام وكيل النيابة بإخلاء سبيل "زيزي" بضمان محل إقامتها.

"هشام" يُجري مكالمة يقوم من خلالها بقطع إجازته ويعود لممارسة حياته بشكل طبيعي، في صباح اليوم التالي ذهب "هشام" إلي الجامعة ليمارس عمله، وقابله تلاميذه بالترحاب.


ذهبت"هدى" إلي مدرسة "تيتو" لتسأل عن مستواها فقامت المختصة بالدرجات بإخبارها أن مستوي الطفلة سئ  في موادها الدراسية، فحزنت "هدي" بعد سماعها هذا الخبر.

في مشهد أخر، انفعلت "زيزي" بعد إطلاعها علي الذين قاموا بالشهادة ضدها في قضية التي قام زوجها "هشام" برفعها، إقترح عليها "مراد المحامي" أن تحد من إنفعالتها وأن تذهب إلي طبيب، وافقا كلا من "نيللي" و"زيزي" وقام "مراد" بحجز موعد لها عن الطبيب.

بعد وقت طويل من المناقشة بين "هدي" وزوجها تحول الحوار بينهم إلي مشاجرة ثم تركها وخرج من المنزل.

قامت "زيزي" بالذهاب إلي الفنان "صبري فواز" الذي يجسد شخصية الطبيب في الموعد المحدد لها وكان يبدو عليها التوتر والعصبية وظهر ذلك علي حركة جسدها الزائدة، وقامت بالإنسحاب من الجلسة قائلة للطبيب أنها لا تريد العلاج، وعادت للمنزل وأخبرت "نيللي" أنها لن تذهب للطبيب مرة أخرى، "مراد" يتناول العشاء مع "الطبيب النفسي المعالج لـ"زيزي" الذي يُدعي "سامي" وسأله "مراد" عن حالة "زيزي" فلم يجب عليه الطبيب إتباعا لقواعد المهنة التي تمنعه من إفشاء أسرار المريض.

وتظهر "زيزي" في مشهد أخر تبكي ثم تنهض لترتدي ملابسها وتقوم بالذهاب إلي النادي، لترى "هشام"  من بعيد وتطمئن عليه وتغلبها إبتسامة بسيطة لتنقلب الأحداث عندما تراه مع فتاة أخرى، وتنتهي الحلقة أثناء ظهور الحزن والدهشة علي ملامح "زيزي".