الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. براءة "سيدة المحكمة" المتهمة بالتعدى على ضابط شرطة

نشرة حوادث دار الهلال .. براءة سيدة المحكمة المتهمة بالتعدى على ضابط شرطة

الجريمة15-4-2021 | 16:10

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الخميس؛ لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار

براءة "سيدة المحكمة" المتهمة بالتعدى على ضابط شرطة

قررت محكمة جنح النزهة، الحكم على المستشارة نهى الإمام المتهمة بالتعدي على ضابط بمحكمة مصر الجديدة في القضية المعروفة إعلاميًّا بـ"سيدة المحكمة" بالببراءة.

«الفتوى والتشريع»: خضوع محطات الكهرباء للضريبة العقارية

انتهت الجمعية العمومية لقسمي الفتوى والتشريع، برئاسة المستشار يسري الشيخ النائب الأول لرئيس مجلس الدولة، إلى تأييد إفتائها السابق والمتضمن خضوع العقارات المقار والأبنية الإدارية والمحطات المملوكة للشركة المصرية لنقل الكهرباء، للضريبة على العقارات المبنية.

المشدد 10 سنوات للمتهم بسرقة مندوب منقولات مبيعات بالمعادي

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، المتهم بسرقة منقولات مندوب مبيعات شركة في المعادي بالسجن المشدد 10 سنوات.

مصرع شخصين فى حادث انقلاب "توك توك" بمنطقة الوراق بالجيزة

لقى شخصان مصرعها إثر انقلاب "توك توك" بمنطقة الوراق .

رئيس النيابة الإدارية يأمر بالتحقيق العاجل في واقعة انهيار عقار ميت غمر

أمر المستشار  عصام المنشاوي، رئيس هيئة النيابة الإدارية، بفتح تحقيق عاجل أمام نيابة ميت غمر الإدارية، في واقعة انهيار عقار مكون من طابق أرضي وأربع  طوابق علوية بمنطقة عزبة شومان، ميت غمر، محافظة الدقهلية في ساعة مبكرة من صباح اليوم.

تأجيل دعوى تطالب رانيا يوسف بتعويض 5 ملايين جنيه .. لـ17 مايو

قضت المحكمة الاقتصادية اليوم الخميس، تأجيل الدعوى المقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس ضد الفنانة رانيا يوسف، والتى يطالب فيها بالتعويض بمبلغ قدره 5 ملايين جنيه بسبب سبه وقذفه على مواقع التواصل الاجتماعي، لجلسة 17 مايو المقبل

Egypt Air