الثلاثاء 30 ابريل 2024

مسلسل «النمر» يحتل تريند تويتر

بوستر مسلسل النمر

فن16-4-2021 | 16:46

نورهان اسامة

تصدر مسلسل "النمر"، الذي يخوض به الفنان محمد إمام السباق الرمضاني لهذا العام، التريند الأول بموقع "تويتر"، حيث تداو عدد كبير من الجمهور عدة لقطات ومقاطع فيديو من الحلقة الثالثة فور عرضها علي قناة الحياة بالأمس.


ولاقى الفنان محمد إمام نجاحا واسعا بمسلسل "النمر"، حيث نال استحسان جمهوره، حيث اعتاد علي ظهور محمد إمام كل عام برمضان بعمل أكثر تشويقا وإثارة، ويشاركه العمل لأول مرة الفنانة الشابة هنا الزاهد.


ونشر المنتج تامر مرسي، صورة جديدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، يعلن بها إحتلال مسلسل النمر، لأولي تريندات موقع "تويتر" عقب عرض الحلقة الثالثة منه وقبل عرض الحلقة الرابعة.


وتتلخص الحلقتان الأولي والثانية من مسلسل "النمر" في طلب النمر حيا أو ميتا، فيما تتلخص الحلقة الثالثة بظهور ثالث أعداء النمر، وإختطاف ملك "هنا الزاهد" مع مساومة والدها علي 10 مليون جنيه.


ويذكر أن مع كل ظهور لعدو جديد للـ "النمر" يظهر له اسم جديد، حيث إتضح أنه يملك وحتي الآن 4 أسامي مختلفة "كرم، رجب، سليمان" مع الأسم الرابع الذي أطلقته ملك عليه "نوح".


وتدور أحداث المسلسل حول تجارة وصناعة الذهب في الصاغة، والصراعات التي يدخل فيها كبار تجار الصاغة طمعًا من كل شخص فيهم بأن يظل الأول والأكبر في سوق الصاغة طوال الوقت ولا ينافسه أحد.


ويشار إلى أن مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، نرمين الفقي، محمد رياض، خالد أنور، ولاء الشريف، أحمد حلاوة، محمد محمود، محمود حافظ، ومن تأليف محمد صلاح العزب، ومن إخراج شيرين عادل، والتتر من اداء رضا البحراوي.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa