الجمعة 10 مايو 2024

يسرا تتصدر تريند جوجل لهذا السبب

يسرا

فن17-4-2021 | 15:36

نورهان اسامة

تصدرت الفنانة يسرا أولى مراتب تريند محرك البحث جوجل، عقب عرض الحلقة الرابعة من مسلسل  حرب أهلية ، والتي عُرضت بالأمس علي قناة سي بي سي.

 

حيث شهدت الحلقة عدة تغييرات خطيرة، وتصاعدت الأمات لتزداد إثارة وتشويق للجمهور، حيث تتلخص الحلقة في إصابة مايان السيد بمرض القلب، مع اكتشاف أروي جودة لزواج باسل خياط السري من يسرا، وبعد أن تضعه في اختيار بينها وبين يسرا، يختار طلاقه من يسرا دون تردد.

 

ومن المقرر انتهاء الفنانة يسرا من تصوير كافة مشاهدها بمسلسل "حرب أهلية" خلال 5 أيام من الآن، حيث تواصل التصوير بشكل مكثف، لسرعة تسليم الحلقات للشركة المنتجة للمسلسل وقناة cbc العارضة للمسلسل الجديد.

 

ويعرض حرب أهلية على قناتي CBC وCBC دراما، الساعة 7.45 مساء، يومياً خلال شهر رمضان، على أن تعلن القناة عن مواعيد الإعادة، ومواعيد العرض على قناة CBC دراما خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

والمسلسل تدور أحداثه حول طبيبة التجميل "مريم" التي تعانى من انهيار حياتها الأسرية بسبب اهتمامها بعملها على حساب عائلتها، فتحاول استرجاع ما خسرته بكل الطرق الممكنة.

 

ومسلسل "حرب أهلية" من بطولة يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، أروي جودة، مايان السيد، رشدي الشامي، سينتيا خلفية، من تأليف منة القيعي وأحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز.

 

وتشارك يسرا كل عام، في السباق الدرامي لرمضان، حيث شاركت الموسم الماضي بمسلسل "خيانة عهد"، والذي شاركها بطولته خالد سرحان، حلا شيحا، خالد أنور، هنادي مهنا، عبير صبري، جومانا مراد، مصطفي درويش، بيومي فؤاد.

Dr.Radwa
Egypt Air