الثلاثاء 14 مايو 2024

الحلقة 10 مسلسل ولاد ناس.. مشهد مؤثر لطفل مصاب بحادث أتوبيس المدرسة

صبري فواز

فن21-4-2021 | 23:54

هنادي محمود

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل "ولاد ناس" الذى يعرض على شاشة قناة " النهار"، استمرار الأحداث في المستشفي وبعض أهالي أطفال المصابين، يشكرون المذيع "شوقي" إيهاب فهمي، علي حلقة برنامجه وحديثه عن حادث انقلاب أتوبيس المدرسة.

وفي إطار ذلك، ذهب "شوقي" إلي غرفة ابنه "ياسر" ليعرف منه تفاصيل ما وصله من تهديد علي الهواء مباشرةً أثناء إذاعة الحلقة، عندما قامت مديرة المدرسة "نجوان" صفاء الطوخي بتهديده بأن إبنه كان بحوزته شنطة مخدرات داخل الأتوبيس أثناء الحادث، لكن ابنه "ياسر" أنكر كل هذا، وإن الشنطة كان بها فقط بعض الأدوية.

بعد ذلك ذهبت "نجوان" إلي زيارة المحامي "عيسي" صبري فواز في مكتبه، والد الطفل المصاب بالحادث، لمساعدتها في القضية بما أنه المحامي الخاص بالمدرسة، وقالت له أن كل أولياء الأمور قد علموا بذلك.


وانتهت الحلقة بمشهد مؤثر جدا، عندما علم الطفل "وليد" من والده "يحيي" أحمد وفيق، ووالدته "إيمان" رانيا فريد شوقي، أنه لم يستطيع ممارسة رياضة الكورة، لفترة طويلة بسبب سوء الحالة الصحية الخاصة به، وأنه يحتاج لعملية جراحية في ركبته. 

المسلسل بطولة صبري فواز، رانيا فريد شوقي، أحمد وفيق، ايهاب فهمي، وفاء صادق، محمد عز، محمود حجازي، رشا امين، احمد صيام، زينة منصور، صفاء الطوخي، بيومي فؤاد، محمد سليمان، محمد السعدني، رانيا فتح الله، ندي عادل، الفت عمر، طارق عبد الحليم، لقاء سويدان، هايدي عبد الخالق، شريف صبحي نجيب، فريد النقراشي، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، تاليف واخراج هاني كمال، غناء التتر المطرب تامر عاشور.

Dr.Radwa
Egypt Air