الأربعاء 26 يونيو 2024

اتهموه بالتنمر.. تامر عاشور يواجه انتقادات بعد دعمه مستشفى للأطفال

تامر عاشور

فن26-4-2021 | 22:02

إسراء الشبكي

نشر الفنان تامر عاشور صورة منذ ساعات قليلة  على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكانت الصورة تجمعه بطفلة من المرضى المتواجدين في مستشفى أيادي المستقبل، وهو يقدم لها برتقالة، حيث علق عليها، قائلا: "لا خدي أنتِ أنا صايم يا فاطرة.. بحبك".

تامر عاشور

وجاء في التعليق الأول بالمنشور وكتب "يلا كلنا نتبرع على الرقم اللي ف الصورة بأي مبلغ.. المستشفى صرح كبير وفيها أجهزه مش موجودة ف أي مكان بفضل ربنا وبيكم وأطفالنا وأخواتنا محتاجين دعمكم".
ولكن تامر عاشور واجه سيل من الانتقادات في تعليقات الجمهور، بعد أن اتهمه كثيرون بالتنمر على الأطفال المرضى، وكان ضمن التعليقات: "أنت ممكن تكون زي الطفلة اللي بتعايرها بمرضها"، "بجد كلمة مستفزة منك"، " أنت مش حاسس بالأطفال"، "".
وكان تامر عاشور سجل تتر مسلسل «ولاد ناس» باستديو الصوت الخاص بالموزع الموسيقي طارق مدكور، ويعرض المسلسل ضمن السباق الرمضاني الجاري.
وأغنية تتر مسلسل "ولاد ناس" من كلمات دعاء عبدالوهاب، وألحان تامر عاشور، توزيع طارق مدكور الذي يعود لتوزيع تترات المسلسلات التليفزيونية بعد غياب طويل عن تقديم تترات الأعمال الدراميا.
كما تعاون مؤخرا مع الشاعرة الغنائي  نور عبد الله في أغنية سينجل جديدة تحمل عنوان "نعيش مع بعض"، من ألحان مصطفى العسال، وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، والتي طرحت منذ أيام قليلة لإعلان مستشفى "أيادي المستقبل".