الخميس 9 مايو 2024

الليلة.. بدء عرض مسلسل «أرشيف» بطولة راندا البحيري (خاص)

راندا البحيري

فن27-4-2021 | 17:26

ميرنا عادل أديب

بعد نجاح مسلسلات الـ15حلقة، تستعد منصة «شوفها» لطرح إنتاجها الدرامي الجديد، من خلال مسلسل «أرشيف»، والذي تعرض أولى حلقاته مساء اليوم الثلاثاء؛ لتبدأ به النصف الثاني من شهر رمضان الكريم.

ويشارك في بطولة مسلسل «أرشيف» عدد من نجوم الفن، بينهم الفنانة «رندا البحيري، أحمد عثمان، حسن عيد، ندي محفوظ، محمد بريقع، نهى فاروق، عبدالله رضوان»، وهو من تأليف أسماء عبد الناصر، سمر أدم، وعمرو خالد، وإخراج محمد عمر، إنتاج أربو بلاس.

جدير بالذكر، أنه تم الانتهاء من تصوير مسلسل «أرشيف» بمنطقة السادس من أكتوبر، والذي ينتمي لنوعية الآعمال الدرامية في إطار اجتماعيا مشوقا.

وتدور أحداثه حول قصة محامي يدعى «عمرو الحكيم»، والذي يجسد دوره حسن عيد، يحاول أن يفتح مكتب محاماة، ويحلم طوال الوقت بأن يتولى قضية كبيرة تمكنه من الشهرة، وأن يذيع صيته في أوساط المحاماة، لكنه يعجز عن ذلك ويضطر للعمل في مكتب محام كبير يستخدم طرقا غير مشروعة ليكسب قضاياه وبالنهاية يلجأ «عمرو»، إلى صديقه سراج، حتى يساعده للخروج من المشاكل التي يقع فيها.

وفي سياق متصل، تشارك الفنانة راندا البحيري، بعد غياب طويل بالماراثون الرمضاني الحالي 2021، بمسلسل «كوفيد25»، للفنان يوسف الشريف، إذ تدور أحداثه حول طبيب يترأس مجموعة طبية متخصصة في صنع لقاحات لمواجهة فيروسات خطيرة في العالم، ويتناول المسلسل تخيلا لتطورات فيروس كورونا خلال عام 2025.

وانتهت البحيري، من تصوير فيلمها الجديد «الشرابية»، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداثه حول العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين سكان منطقة الشرابية، وداخل الأحداث يقع ثلاث رجال في حب «ياسمين» التي تجسد شخصيتها راندا البحيري.

يذكر أن فيلم «الشرابية» من تأليف محمود السنطي، وقصة علاء مرسي، وإخراج معوض إسماعيل، ويشارك في بطولته راندا البحيري، ولطفي لبيب، ودومينيك حوراني، وعلاء مرسي، وأحمد عبد الله محمود، وحسن عبد الفتاح، وسليمان عيد.

Dr.Radwa
Egypt Air