الثلاثاء 21 مايو 2024

بعد غيرة نرمين الفقى من نور اللبنانية.. ضل راجل فى قائمة الأكثر بحثًا

نرمين الفقي

فن28-4-2021 | 14:57

ميرنا عادل أديب

تربعت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "ضل راجل"، للفنان ياسر جلال، والذي يُعرض خلال الموسم الدرامي الحالي، قمّة تريند محرك البحث جوجل، بأكثر من 5 آلاف عملية بحث، وذلك بعد ساعات من عرض الحلقة التي أثارت جدلًا واسعًا.

وعبّر عدد كبير من المشاهدين عن إعجابهم بأحداث الحلقة باحثين عن موعد عرض الحلقة المقبلة، وبدأت أحداث الحلقة الماضية ، بمحاصرة نور اللبنانية، وهي داخل سيارتها برفقة "جلال"الذي يجسد دوره ياسر جلال، ليتضح أنه طليقها "شريف" الذي يحاول إعادتها، بمطارتها، إلا أن "جلال" عندما رأى ذلك امتلكه الغضب ووبخه.

وتتطور الأحداث بظهور علامات الحمل على"شهد"رنا رئيس، فتعمل جاهدة على إخفائها، وأثناء وجودها بغرفتها تقوم والدتها نرمين الفقي، بطرح الأسئلة عليها حول تأخرها مع أبيها، فتقص عليها"شهد" ماحدث في الطريق مع طبيبتها"ملك"، ومرافقتهما لها حتي البيت بسبب طليقها، ليدخل الشك في نفسها.

وتستكمل الحلقة بعثور "جلال"على فيديو يستطيع أن يساعد إبنته في قضيتها المعروفة بـ"الإجهاض بالعافية"، لكن يطلب صاحب الفيديو مبلغ قدره 100 ألف جنيه مقابل حصول ياسر جلال، عليه فيبيع خاله أحمد حلاوة، التاكسي الذي يملكه بمبلغ 70ألف جنيه ويعطيه المال ليتمكن من الحصول على الفيديو.

 

كما عملت الطبيبة"ملك"بإرسال ظروفاً يحتوي على المبلغ المطلوب من جلال، مما أثار غيرة زوجته "هدى"، ورفض جلال أخذ النقود وعمل على محاولة إعادة الظرف لها.

وفي سياق متصل، يُعرض مسلسل "ضل راجل" يوميًا على شاشة"الحياة" فى تمام الساعة الثانية عشر،  بعد منتصف الليل.

ويشارك بطولة مسلسل "ضل راجل"باقة من نجوم الفن ومن بينهم الفنان ياسر جلال، نرمين الفقى، نور، محمود عبد المغنى، رنا رئيس، محمد يسرى، إنعام سالوسة، محمد عادل، عصام السقا، أحمد منير، تأليف أحمد عبدالفتاح، وإخراج أحمد صالح.