السبت 18 مايو 2024

«المداح» مطلوب على جوجل بسبب الحلقة 15.. تعرف على أحداثها

حمادة هلال

فن28-4-2021 | 17:38

ميرنا عادل أديب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم مسلسل المداح، الذي دخل ضمن قائمة الأكثر رواجًا بمحرك جوجل للبحث عبر شبكة الإنترنت، وذلك بعد عرض الحلقة الـ 15، والتي أثارت جدلًا كبيرًا. 

ودارت نقاشات بين رواد السوشيال ميديا حول أحداث الحلقة، بعد قيام "صابر"حمادة هلال، بسرقة الذهب الذي سبق وحاول "غالب" جمال عبد الناصر، الاستيلاء عليه، فعقب إحساسه بالخوف من أن يفقد والدته المريضة، عمل "صابر" على محاولة تخدير ضميره لتتمكن حنان سليمان، من إجراء العملية الجراحية بقلبها.

كما شهدت الحلقة صراع بين "رحاب" التي تجسد دورها نسرين طافش، وشقيقتها "منال" دنيا عبد العزيز، حول ممتلكات أبيهم بعد أن كتب ميراثه لابنته الصغرى رحاب.

وذهاب الشيخ "سلّام" أحمد بدير، إلى منزل "رحاب" لطلب يدها إلى محمد عز، بالإضافة إلى لجوء "صابر" لرجل الأعمال الشهير"سمير أبو المجد" الذي يجسد دوره محسن منصور، للتصرف في الذهب المسروق.

                                
ويشارك في بطولة مسلسل" المداح"، نخبة من نجوم الفن أبرزهم الفنان أحمد بدير، حنان سليمان، خالد سرحان، محسن منصور، عمرو رمزي، خالد سرحان، محمد الصاوي، جمال عبد الناصر، محمد عز، عبير فاروق، محمود عامر، هادي خفاجة، دنيا عبد العزيز، تامر شلتوت، صبحي خليل، هايدي رفعت، وبسمة ماهر، وتأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

يعرض مسلسل "المداح" يوميًا في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة "النهار"، وتتم الإعادة الأولى الساعة 04:05 صباحًا، والإعادة الثانية الساعة 11 صباحًا، والإعادة الثالثة الساعة 4 عصرًا، ويعرض على قناة "النهار دراما" الساعة 10 مساءً.

الاكثر قراءة