الثلاثاء 14 مايو 2024

بعد عرض الحلقة الأولى.. «كوفيد25» تريند تويتر

بوستر مسلسل كوفيد 25

فن28-4-2021 | 21:08

حسام يونس

تصدر اسم مسلسل "كوفيد 25" للنجم يوسف الشريف المركز الأول على موقع "تويتر، وذلك  بعد عرض الحلقة الأولى من المسلسل ، حيث نال إعجاب الآلاف من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاءت أبرز التغريدات على النحو التالي، حيث كتب أحد المتابعين "بداية جامدة للمسلسل في الحلقة الأولي"، وكتب آخر "البداية تحفة وكالعادة يخطف الانتباه من الحلقة الأولى واعتراضي الوحيد أي موسيقى التتر دي"، وآخر "الحلقة الأولى جامدة واقع بنعيشه مع شركات الأدوية".

وتدور أحداث العمل في إطار الخيال العلمي، حيث الطبيب ياسين الذي يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم، وينتمي هذا العمل إلي نوعية الأعمال ذات الت15 حلقة.

"كوفيد25" من بطولة يوسف الشريف، أيتن عامر، أمير صلاح، محمد عادل، أحمد صلاح حسني، ديانا هشام، إيناس كامل، إسلام جمال، إدوارد، راندا البحيري، عصام السقا، صفاء الطوخي، وتأليف إنجي علاء، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن "الشريف" خاض السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "النهاية"، وتدورأحداثه حول عام 2120 بالقدس، يحاول مهندس البحث عن حل لأزمة الطاقة والقيود التي يفرضها النظام على الشعب، ولكن يتغير كل شيء حينما يظهر له إنسان آلي مستنسخ منه.

و"النهاية" من بطولة يوسف الشريف، عمرو عبدالجليل، سهر الصايغ، أحمد وفيق،  ناهد السباعي، محمود الليثي، محمد لطفي، سوسن بدر، محمد العمروسي، محمد خميس،  محمد مرزبان، محمد جمعة، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

ويذكر أن الفنان يوسف الشريف شارك في العديد من الأعمال الفنية، ومنها مسلسل " بني آدم"، الذي تدور أحداثه في إطار الآثارة والتشويق، حول رجل الأعمال "آدم" الذي يتهم بأعمال إجرامية، في الوقت الذي تلجأ إليه الشرطة في مهمة خطيرة، فهل الأحداث ستتطور وتجعله متورط، أم هناك جانب غامض غير معروف عنه.

Dr.Radwa
Egypt Air