الثلاثاء 14 مايو 2024

الجو جميل هنا.. أروي جودة في أحدث إطلالاتها على إنستجرام

أروي جودة

فن30-4-2021 | 18:30

حسام يونس

شاركت الفنانة أروى جودة، جمهورها، صورة جديدة لها على حسابها عبر "إنستجرام"، إذ ظهرت وهي ترتدي "تي شيرت" باللون الأبيض، ونظارة شمس، وتسريحة شعر منسدل على الكتف، وعلقت قائلة: "تشرق الشمس، الجو جميل هنا".

والجدير بالذكر أن "جودة" تشارك في السباق الرمضاني الجاري، في مسلسل "حرب أهلية"، الذي تدور أحداثه حول حياة مريم التي تضطرها الظروف لترك ابنتها تمارا وهي صغيرة فتشب حاقدة عليها، وتتعرض مريم للخداع من قبل طبيبها النفسي وزوجها يوسف.

"حرب أهلية" من بطولة: يسرا، باسل خياط، جميلة عوض، سينتيا خليفة، أروى جودة، خالد حجاج، رشدي الشامي، مايان السيد، بسنت صيام، محمود حجازي، محمد دسوقي، برلنتي فؤاد، وتأليف أحمد عادل سلطان، وإخراج سامح عبدالعزيز، وإنتاج العدل جروب.

وشاركت "جودة" مؤخراً في فيلم "أعز الولد"، وتدور أحداثه في إطار كوميدي حول خمسة أطفال يتعرضوا للاختطاف أثناء توجههم إلى المدرسة، فتقرر الجدات التصدي للمختطفين وإعادتهم بأنفسهن سالمين.

"أعز الولد" من بطولة ميرفت أمين، دلال عبدالعزيز، شيرين، إنعام سالوسة، سامي مغاوري، منى زكي، أمينة خليل، رجاء الجداوي، حاتم صلاح، أروى جودة، محمد شاهين، محمود الليثي، وتأليف شريف نجيب، وإخراج سارة نوح، وإنتاج هاني أسامة.

ويذكر أن الفنانة أروي جودة شاركت في مسلسل "إلا أنا"، وتدور أحداثه حول ثمان حكايات منفصلة، وتتكون كل حكاية من عشرة حلقات، وجميعها مقتبسة عن أحداث حقيقية، وتتعرض لموضوعات متباينة تشغل بال المرأة في علاقتها بالمجتمع.

"إلا أنا" من بطولة  وفاء عامر، أروى جودة، حنان مطاوع، شيري عادل، كندة علوش، جميلة عوض، ريهام عبدالغفور، درة، أحمد صفوت، محمد عز، خالد أنور، أحمد خالد صالح، وفكرة  يسري الفخراني، وسيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، محمد الدباح، سمر طاهر، عبير سليمان، شريف يسري، ريم القماش، وإخراج محمد أسامة، أحمد شفيق، وغيرهم، وإنتاج شركة سينرجي للإنتاج الفني.

Dr.Radwa
Egypt Air