الجمعة 10 مايو 2024

طلاق غزل من عابد.. أبرز أحداث الحلقة 18 من «اللي مالوش كبير»

مسلسل اللي مالوش كبير

فن30-4-2021 | 23:26

رانيا إبراهيم

 بدأت الحلقة الـ18 من مسلسل"اللي مالوش كبير" للنجمة ياسمين عبد العزيز التي تشارك به فر رمضان2021، بمشهد يجمع بين" سيف الخديوي" وأحد رجال البدو يعرف منه "الخديوي" مسار "عابد" وتوصل لأحد الأشخاص الذي يتعامل معهم "عابد" في تجارة الأسلحة، ثم عاد "الخديوي" ل "غزل" وسألها بعد أن يتطلقها من "عابد" ماذا ستفعل معه فإنفعلت وقالت له ستتزوجني، ولكن "الخديوي" لم يصدقها ثم إبتسم لها وسألها هل ستوافق علي زواجه منها، فأخبرته بإبتسامة هادئة بقبولها.

تربص رجال "الخديوي" لبضاعة "عابد تيمور" وأوقفوا رجاله وأطلقوا النيران، ثم في مشهد يجمع بين "غزل" و"الخديوي" يجري مكالمة لـ"عابد" لم  يرد عليه فسألها "الخديوي" هل أنت خائفة فأجابت بقوة أنها لا تخاف وذكرته بأول مرة تقابلا بها عندما حدث بينهم شجار كبير.

في مشهد مبدع تذهب "غزل"  لـ"عابد تيمور" ولكن معها "سيف الخديوي" لتهديد "عابد" وإجباره على طلاق "غزل"، لمح له "الخديوي" بأنه عرف بتجارته في السلاح، وأراه الفيديو ثم هدده "عابد" وانفعل "الخديوي" وطلب منه أن يطلق "غزل" ثم نظر لها بحزن، فأخبره "الخديوي" بأنه سيرسل له عنوان المأذون.

ذهب كلا من "الخديوي" و"غزل" للمأذون، وأخبرته "غزل" أنها خائفة، ثم صعد كلا منهم للمأذون، وتم الطلاق، وتحركت شحنة"عابد"، ثم هددها "عابد" فأجابت عليه أن أي شئ أهون من حياتها معه، وهدده "الخديوي" أيضا ثم ذهب "عابد" وتركهم، طمئنها "سيف"، ثم أتي لهم الحكومة وقاموا بتفتيشهم ووجدوا بداخل شنطة "غزل" مُخدرات.

المسلسل يشارك به عدد كبير من الفنانين منهم ياسمين عبد العزيز، خالد الصاوي، أحمد العوضي، عايدة رياض، أحمد سعيد عبدالغني، دينا فؤاد، خالد سرحان، فتوح أحمد، إخراج مصطفي فكري

Dr.Radwa
Egypt Air