الأحد 12 مايو 2024

تعرف على تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع لمواجهة ليفربول بالدورى الإنجليزي

مانشستر يونايتد

ملاعب الهلال2-5-2021 | 11:02

حسن محمود

  يستضيف فى الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة اليوم الأحد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره ليفربول -الذى يلعب له مهاجم منتخبنا الوطني محمد صلاح- فى قمة نارية ضمن لقاءات الجولة الـ34 من الدورى الإنجليزي الممتاز"البريميرليج"، وتقام المباراة على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر .

وكان لقاء الدور الأول بين الفريقين قد انتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وسيكون المهاجم المصرى محمد صلاح على موعد فى مباراة الليلة مع مناسبة خاصة ، حيث سيخوض اللقاء رقم 450 على مستوى الأندية التى لعب لها خلال مسيرته، بواقع 198 مباراو مع ليفربول، 83 مع روما، 79 مع بازل، 44 مع المقاولون العرب، 26 مع فيورنتينا و19 مباراة مع تشيلسي.

يدخل رفاق محمد صلاح اللقاء وهم يسعون للعودة إلى سكة الانتصارات بعد تعادلهم فى أخر مواجهتين أمام كلا من ليدز يونايتد ونيوكاسل يونايتد بنتيجة 1 – 1، من أجل التواجد بين الأربعة الكبار لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، بعد تراجع ترتيبه إلى المركز السادس برصيد 54 نقطة.

فى المقابل، يسعى اليونايتد وصيف المسابقة برصيد 67 نقطة لتحقيق الفوز من أجل تأخير إعلان جاره مانشستر سيتي بطلا للبريميرليج الموسم الحالى، وإستغلال النشوة الكبيرة التى يعيشها بعد فوزه الكاسح مساء الخميس الماضى على حساب روما الإيطالي بنتيجة 6 – 2، واقترابه من الوصول إلى نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

ومن المتوقع أن يعتمد المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد على ماركوس راشفورد وإدينسون كافاني لدك حصون ليفربول فى مباراة اليوم.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام ليفربول على النحو التالي:

فى حراسة حراسة المرمى: هندرسون.

خط الدفاع: ماجواير، لينديلوف، شاو، بيساكا.

خط الوسط: فريد، مكتومناي، بوجبا، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: راشفورد، كافاني.

يذكر أن لقاء الدور الذى جمع الفريقين فى شهر يناير الماضى قد حسمه التعادل السلبي فى الجولة التاسعة عشر، كما نجح مانشستر يونايتد فى إقصاء الريدز من الدور الرابع لكأس الاتحاد الإنجليزي بالفوز عليه بنتيجة 3 – 2.

Dr.Radwa
Egypt Air