الأربعاء 22 مايو 2024

بعد عرض حلقته مع "العرافة".. محمد سامي تريند جوجل

محمد سامي

فن2-5-2021 | 16:51

نورهان اسامة

تصدر المخرج محمد سامي تريند محرك البحث "جوجل"، بعد عرض حلقته مع الإعلامية بسمة وهبة ببرنامج "العرافة"، مساء أمس السبت عبر فضائية المحور في تمام الساعة 6:30.

وكشف المخرج محمد سامي عن العديد من الأزمات والأحداث إضافة الي بعض تصريحات خاصة بحياته الشخصية، حيث أوضح أن ضياع حقوقه في الخلافات بسبب انفعاله معتبرا أن ذلك أكبر مشكلة تواجهه، كما أوقع الفنانة غادة عبد الرازق في تهمة ظلمه، مؤكدا أنها اكثر من ظلمه، حيث ذكر أنها قد جاءت له أمام سيارته كمحاولة لإصلاح موقفها معه.
وأضاف محمد سامي خلال لقائه مع الإعلامية بسمة وهبة، ببرنامجها "العرافة، أنه حريص علي إخراج عمله الفني الذي يخرجه بأفضل شكل، وأنه يحب عمله بدرجة كبيرة.
كما رد محمد سامي علي تعرضه للهجوم هو وزوجته، حيث فسر ذلك بأنه يوجد الكثير من الناس يرغبون في الوصول لمكانتها الآن، مؤكدا علي موهبة زوجته موضحة أنها تستخدم 10% فقط من قدراتها أمام الكاميرا، الأمر الذي يجعله ينفعل عليها حيث يراها تؤدي بشكل أفضل خلال البروفات قبل التصوير.
ويعد برنامج "العرافة" امتدادا لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على كشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.
ويشارك المخرج محمد سامي خلال السباق الرمضاني بمسلسل "نسل الأغراب" للفنان أحمد السقا وأمير كرارة بالإشتراك مع مي عمر وريم سامي وأحمد داش وأحمد مالك.