الأحد 5 مايو 2024

نيمار: سنحارب حتى الموت أمام مانشستر سيتي

نيمار

ملاعب الهلال3-5-2021 | 16:27

حسن محمود

قال صانع الألعاب البرازيلي نيمار فى تصريحات نقلها موقع باريس سان جيرمان الرسمي، والذي يسعى للعب نهائي دورى الأبطال الثالث في تاريخه بعد 2015 مع برشلونة و2020 مع باريس: "كانت مباراة الذهاب صعبة للغاية أمام مانشستر سيتي، لكن علينا الإيمان بقدراتنا بغض النظر عما تقوله الإحصائيات أو فرصتنا في الفوز، أعتقد أن كل باريسى يجب أن يؤمن بنا".

وتابع نيمار: "أنا في الخط الأمامي، وسأكون المحارب الأول الذي يخوض المعركة من أجل الفريق، سأبذل قصارى جهدي وسأفعل أي شيء لإعادة ذلك مهما حدث حتى لو كان علينا الموت على أرض الملعب".

ووصلت منذ قليل إلى مدينة مانشستر، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان استعداداً لخوض لقاء الإياب ضد مانشستر سيتي والمقرر لها مساء غدٍ الثلاثاء.

يذكر أن المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أعلن قائمة فريقه المسافرة لإنجلترا لمواجهة نظيره مانشستر سيتي لحساب إياب دور نصف النهائي لبطولة دورى أبطال أرووبا.

وشهدت القائمة تواجد المهاجم الفرنسي كيليان مبابي بعد تغيبه عن مباراة فريقه الأخيرة بالدورى.

وضمت قائمة باريس سان جيرمان: ميتشل بيكر، كولين داجبا، عبدو ديالو، دي ماريا ملاك دراكسلر، أليساندرو فلورنزي ، إدريسا جايي (موقوف لكنه يسافر مع الفريق)، أندير هيريرا ماورو إكاردي، مويس كين، ثيلو كهرر كيمبيمبي، ليفين كورزاوا، ماركينهوس، كيليان مبابي، كيلور نافاس، نيمار جونيور، لياندرو وولز، دانيلو بيريرا، رافينها، ماثياس راندريامي، سيرجيو ريكو، يانيس سعيداني، بابلو سرابيا ماركو فيراتي.

فيما خرج من القائمة: بيرنات، دينيس فرانشي، إسماعيل الغربي، عبد الله كمارا، الكسندر لاتيييه، إدوارد ميشوت، ناجيرا، بيمبيلي، تشافي سيمونز.