الجمعة 17 مايو 2024

صحيفة: ميسى يوجه دعوة للاعبى برشلونة على العشاء اليوم لهذا السبب

ميسي

ملاعب الهلال3-5-2021 | 18:20

حسن محمود

ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية، أن صانع الألعاب الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني وجه الدعوة لزملائه فى الفريق الكتالوني على وجبة عشاء فى منزله اليوم الإثنين.

وكشفت سبورت عن الغرض من تلك الدعوة، وقالت أن ميسي دعى اللاعبين الى منزله اليوم لوجبة عشاء، بنية الاحتفال بمناسبة الفوز الهام أمام فالنسيا بالأمس ضمن لقاءات الدورى الإسباني والتحضير لما هو قادم في الموسم الكروي.

تغلب فريق برشلونة الإٍسباني على نظيره فالنسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ميستايا، ضمن لقاءات الجولة الـ34 من الدورى الإسباني الممتاز".

وانتهى الشوط الأول بين الفريقين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وشهد الشوط الثاني، هدف التقدم لفالنسيا عن طريق جابريل باوليستا في الدقيقة 50، وأدرك ميسي التعادل للبارسا في الدقيقة 57 بعدما أهدر ركلة جزاء لكن الكرة إرتدت إليه مرة أخرى وليسجل منها التعادل.

وسجل أنطوان جريزمان الهدف الثاني لبرشلونة في الدقيقة 63، ثم عاد ليو ميسي ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 69، وسجل كارلوس سولير هدف تقليص الفارق في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

بهذا الفوز، رفع برشلونة رصيدة إلى النقطة 74 في المركز الثالث متساويا مع غريمة التقليدي ريال مدريد صاحب الوصافة، وبفارق نقطتين عن أتليتكو مدريد صاحب الصدارة. بينما ظل فالنسيا عند النقطة 36 في المركز 14 من ترتيب الدوري الإسباني.