الخميس 9 مايو 2024

رجل يأكل الدجاج المشوي ويقيم متحفا لهياكلها العظمية

هيكل عظمي للدجاج

الهلال لايت 6-5-2021 | 15:39

عمرو عاطف

حصل رجل ياباني مؤخرًا على شهرة واسعة عبر الإنترنت بعدما نشر صور لهيكل عظمي لدجاج مثيرة للإعجاب، حيث تمكن من أن يجمع عظام دجاجة مشوية بعدما أكلها.

ويحلم السيد كودود الياباني بتحويل منزله إلى متحف مليء بجميع أنواع الهياكل العظمية للحيوانات، وتمكن من إبهار الملايين من مستخدمي تويتر بأحدث إبداعاته - هيكل عظمي شبه مثالي للدجاج تم تجميعه من العظام من المشواة هو نفسه التهمها.

ونشر صور لدجاجة مشوية كان قد اشتراها بخصم من سوبر ماركت في أكيتا بمحافظة كاناغاوا قبل وبعد أسابيع قليلة، نشر الهيكل العظمي للدجاج المحفوظ المعروض على نفس الطبق الذي يمكن التخلص منه والذي يأتي مع الطبق المحمص وهو ما  أذهل الجميع.

علق السيد كودو على الصور: "لقد أكلت بشكل نظيف للغاية بالصدفة"، وفي اليوم التالي بعد أن رأى الفنان الهاوي أن صوره قد انتشرت على نطاق واسع دخل في تفاصيل حول العملية.

قال السيد كودو ، بعد تناول الدجاج ، أزلت بقايا اللحوم من العظام ، وجففها ، وقمت بتبييضها ، ثم جمعتها معًا "، مضيفًا أنه قد أكل عن طريق الخطأ بعض العظام الصغيرة ، لذا لم يكن صنعه في احسن الاحوال. على ما يبدو استغرقت العملية برمتها عدة أسابيع، حيث تطلب تجفيف العظام وحده حوالي 14 يومًا.

هذا الهيكل العظمي شبه المثالي للدجاج هو مجرد واحد من إبداعات السيد كودو الرائعة، كما أعاد تكوين رؤوس العديد من الأسماك وضفدع كامل وحتى طائر كبير.

Egypt Air