الخميس 2 مايو 2024

عابد عنانى يكشف لـ«دار الهلال» كواليس تصوير حادث مأمورية الواحات

عابد عناني

فن7-5-2021 | 23:58

مصطفى فكيه

كشف الفنان عابد عناني، عن تفاصيل مشهد اغتيال الضباط في الواحات الذي تم عرضه في حلقة اليوم من مسلسل "الاختيار 2" بطولة كريم عبدالعزيز و أحمد مكي.

 

وقال عابد عناني، في تصريح خاص لـ "دار الهلال" إن مشهد عملية اغتيال الضباط في الواحات تم تصويرة في يومين في ظروف صعبة وتحت ضغط رهيب، وتطلب تحضيرات وتجهيزات كثيرة حتى يظهر لـ الجمهور بهذا الشكل.

 

وأضاف "عناني" أنه لم يشاهد الحلقة حتى الآن ولكن متوقع بان الحلقة على المستوى الفني قوية جدا، مشيرا بأن المخرج بيتر ميمي مميز واستطاع ان ينشئ حالة وطنية في كواليس التصوير وفريق العمل متحمس لبذل أقصى جهده.

 

ولفت عابد عناني الى أنه كان متخوف من هجوم الجمهور وتلقيه تهديدات منهم، قائلاُ:" في رسالة من شخص بيقولي انا هصلي في ليلة القدر وادعي عليك".

 

في سياق متصل، تطرقت الحلقة الـ25 من مسلسل «الاختيار 2.. رجال الظل»، اليوم الجمعة، إلى عملية الواحات التي جرت أحداثها في 20 أكتوبر 2017 وعُرفت بـ«حادث مأمورية الواحات» واستشهد خلالها 11 ضابطًا و4 جنود وآخر مدني «قصاص الأثر».

 

والشهداء هم: المقدم أحمد فايز عبدالحافظ، من قطاع الأمن الوطني، والمقدم محمد عبدالفتاح، والمقدم أحمد جاد، والرائد أحمد عبدالباسط محمد أحمد، من العمليات الخاصة العميد امتياز كامل، والرائد محمد وحيد حبشي، والنقيب إسلام مشهور، والنقيب عمرو صلاح، والنقيب كريم أسامة فرحات، والنقيب أحمد طارق أحمد زيدان، والنقيب أحمد حافظ أبوشوشة، ورقيب شرطة أنور محمد الدبركي، ومجند بطرس سليمان مسعود، ومجند محمود ناصر، ومجند حسن زين العابدين محمد، والمجند عمر فرغلي أحمد.

 

Dr.Randa
Dr.Radwa