الأربعاء 22 مايو 2024

النيابة تطلب تحريات المباحث حول أسباب احتراق مخازن أدوية ومنظفات بكرداسة

حريق

الجريمة8-5-2021 | 12:41

رحمه جميل

طلبت النيابة العامة بالجيزة، بسرعة إجراء التحريات اللازمة، حول نشوب حريق في 3 مخازن للأدوية والمنظفات، موجودة داخل عقار بمنطقة المعتمدية، في كرداسة، وذلك لكشف ملابسات الحادث، كما انتدبت فريق من الأدلة الجنائية، لمعاينة موقع الحريق وتحديد السبب وراء اندلاعه.

كانت بداية الواقعة بتلقي مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة، تفيد بنشوب حريق داخل عقار بمنطقة المعتمدية، بدائرة مركز كرداسة، وعلي الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث، كما تم الدفع بعدد 6 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

وبالفحص وإجراء التحريات، تبين أن النيران بدأت في مخزن منظفات بالطابق الأول للعقار، وامتدت إلى غرفة بمدخل الطابق الأرضي مخصصة كمخزن أدوية، ثم امتد الحريق إلى غرفة مخزن بها مناديل ورقية، وكمية من القمامة بمنور العقار، ما أدى لاحتراق شرفة.

كما امتدت النيران إلى شرفة بواجهة العقار أيضا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، ومنع امتداده إلى مخزن عطور مجاور للعقار المشتعل، ودون وقوع إصابات، كما تم اجراء عملية تبريد لمكان الحريق، وتم تحرر محضر اللازم بالواقعة وإخطار النيابة للتحقيق.

الاكثر قراءة