الخميس 9 مايو 2024

«لا للخونة.. لا للعملاء».. ردود أفعال النشطاء تشعل مواقع التواصل عقب الحلقة 25 من «الاختيار 2»

مسلسل الاختيار 2

أخبار8-5-2021 | 15:59

دار الهلال

تفاعل نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مع الحلقة 25 من مسلسل "الاختيار 2  رجال الظل" والتي رصدت حادث الواحات البحرية التي استشهد فيها 15 من أبطال ورجال قوات الشرطة بالإضافة إلى أحد المدنيين ، حيث ترحم رواد السوشيال ميديا على شهداء الوطن في حادث الواحات البحرية، الذين استشهدوا ا فداءً للوطن على يد المجرمين الإرهابيين.

ورصدت بوابة "دار الهلال" أبرز التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي عقب مشاهدة اللحظات الأخيرة في حياة شهداء الواحات البحرية البواسل .

قال أحد رواد المنصات الإلكترونية: "لا للخونة.. لا للعملاء"، بينما عبرّ آخر بالقول: "لا للمأجورين وأصحاب المصالح".

وعلق أحد نشطاء مواقع التواصل، قائلاً: "الاختيار ما بين أشخاص قدموا حياتهم لحماية هذه البلد وآخرين عملاء يتآمرون لتدمير هذا البلد.. ويطالبون في هذا الوقت بالعفو والإفراج عن قتلة هؤلاء الشهداء".

وأضاف ناشط أخر: " اجتماع سري شارك فيه 4 ممن يصفون أنفسهم بالنشطاء الحقوقيين الذين أصدروا بيانا بمطالب أهم ما فيها وقف أحكام الإعدام ضد العناصر الإرهابية والإخوان والعفو عنهم والإفراج عن المحبوسين منهم إكمال سيناريو مخطط  تبني جماعة الإخوان الإرهابية ووسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية الداعمة لتلك الدعوة".


وقال ناشط ثالث : "وجه الشعب المصري رسالة قوية لهؤلاء العملاء والمتحالفين والداعمين لهم بتجاهله التام لتلك الدعوى، والتي اقتصرت على تأييد أطراف المؤامرة لبعضهم البعض وأن أبلغ رد هو نشر صورة هولاء الشهداء علي يد من يطالبون بالإفراج عنهم".

Egypt Air