الجمعة 10 مايو 2024

دنيا عبدالعزيز تشوق جمهورها للحلقة القادمة من "اللي مالوش كبير"

دنيا عبدالعزيز

فن8-5-2021 | 17:22

حسام يونس

شاركت الفنانة دنيا عبدالعزيز، جمهورها بصورة من كواليس مسلسل "اللي مالوش كبير" وظهرت برفقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز في الصورة، عبر حسابها عبر "إنستجرام"، وعلقت قائلة: " تفتكروا هايحصل ايه بين غزل ونادين ؟؟".

وتشارك "دينا عبدالعزيز" في السباق الرمضاني الجاري، في مسلسل "اللي مالوش كبير"، والذي تدور أحداثه حول إجبار والد غزال ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

"اللي مالوش كبير" من بطولة  ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، خالد الصاوي، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبدالغني، محمود حافظ، مجدي كامل، دنيا عبدالعزيز، فتوح أحمد، عايدة رياض، هدى الإتربي، وتأليف  عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني.

بالإضافة إلي مشاركة "عبدالعزيز" في مسلسل "المداح"، والذي يعرض خلال الماراثون الرمضاني الحالي، وتدور أحداثه حول الذي تدور أحاثه حول صابر المداح الرجل المتدين والمحبوب الذي تمكن منه الشيطان بسبب من تعلق قلبه بحبها، فقتل أقرب الناس إليها، وانقلبت الحياة رأساً على عقب.

"المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، حنان سليمان، خالد سرحان، محمد عز، عمرو رمزي، رضوي البروكي، محسن منصور، بسمة ماهر، دنيا عبدالعزيز، جمال عبدالناصر، وتأليف أمين جمال، شريف يسري، وليد أبو المجد، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج سكيرمو.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Donia Abdalaziz official (@donia_abd_elaziz)

 

Dr.Radwa
Egypt Air