الخميس 16 مايو 2024

محمد إمام يُشيد بأداء محمد مهران فى مسلسل النمر

محمد إمام

فن9-5-2021 | 23:17

إسراء الشبكي

نشر الفنان محمد إمام صورة على صفحته الخاصة بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، تجمعه بالفنان الشاب محمد مهران من كواليس مسلسل "النمر"، وعلق عليها: "علي ابن شمس.. كنا محتارين مين يعمل دور ده.. وبعد ما اتفرجت عليه.. مش متخيل حد غيره يعمله.. محمد مهران عامل أحلى دور ليه ومعليه جامد". 

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam)

والجدير بالذكر أن الفنان محمد مهران قال في إحدى الحوارات.. أنه سعيد بالتعاون مع المخرجة شيرين عادل، لأنها مخرجة موهوبة، مشيرًا إلى أنها هي التي قامت بترشيحه للمشاركة في مسلسل النمر الذي يعرض في الشهر الكريم الجاري. 

تدور أحداث قصة مسلسل النمر في منطقة الصاغة حيث تشتعل الصراعات بين كبار التجار والشريحة السفلى من الصنايعية والبائعين، وتسير الأحداث في أطار تشويقي من الأثارة. 
ويذكر أن مسلسل "النمر" من بطولة محمد إمام، هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقى، بيومى فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، محمد مهران، أحمد حلاوة، حجاج عبد العظيم، أحمد حلاوة، أحمد عبد الله محمود، ومؤمن نور، ومن تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل وإنتاج شركة سينرجى.

ويعرض مسلسل النمر على شاشة قناة ON الفضائية في تمام الساعة 7:30 مساء، والإعادة 2 صباحا، كما يعرض على قناة ON دراما في تمام الساعة الـ10 مساء والإعادة 5 صباحًا.