السبت 4 مايو 2024

الحلقة 28 مسلسل «فارس بلا جواز».. مصطفى قمر يطلب يد سوسن بدر

مصطفي قمر

فن10-5-2021 | 21:59

حسام يونس

شهدت أحداث الحلقة الـ28 من مسلسل "فارس بلا جواز"، ظهور "نازلي" سوسن بدر التي تجسد دور جارة قنديل جد "فارس" مصطفي قمر، وهي صديقة قديمة للعائلة، وحضرت إلى الفندق من أجل استرجاع ذكرياتها، حيث أنها عاشت أجمل ذكريات حياتها في الفندق الخاص بفارس، أثناء قضائها شهر العسل به.

 

وتنتهي "آسيا" نور قدري من فترة العزل في الفندق بعد إصابتها بفيروس كورونا في يوم حفل زفافها على فارس.

 

ويذهب فارس لآسيا بعد شفائها حتي يطلب يدها للزواج مرة آخرى، ولكن ترفض آسيا الزواج منه، وذلك بعد ما علمت بدافع فارس من الزاوج منها، وهو تحقيق شرط جده حتى يتمكن من الحصول على ميراث جده المقدر بـ 30 مليون جنيه.

 

ويحاول "غلاب" طارق عبدالعزيز المحامي الخاص بفارس، إقناعه بالزواج من نازلي صديقة جده، وعندما يذهب إليها فارس من أجل طلب يدها تظهر عليها علامات الموافقة.

 

وتدور فكرة مسلسل "فارس بلا جواز" في إطار كوميدي، حول شاب يرفض الزواج تماماً، ما جعل جده يضع شرطًا في وصيته حتى يحصل على نصيبه من الميراث المقدر بـ30 مليون جنيه، ولكن عليه أن يتزوج أولا قبل مرور 60 يومًا، حتى يتمكن من الحصول على الميراث، فيقبل فارس بشرط جده حتى يستطيع سداد الديون على فندقه، ويساعده في البحث عن عروسة المحامي الخاص به غلاب، إلا أنهم في كل مرة يفشلون في إتمام الزواج لأسباب مختلفة.

 

"فارس بلا جواز" من بطولة: مصطفى قمر، طارق عبدالعزيز، ندى موسى، محمد ثروت، سليمان عيد، بشرى، شيري عادل، راندا عبدالسلام، مصطفى حمزة، محمد مغاوري، ديما بياعة، حمادة بركات، وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج معتز حسام.

Dr.Randa
Dr.Radwa