الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث «دار الهلال».. إخلاء سبيل المتهمين فى قضية حسن شاكوش

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة11-5-2021 | 15:43

رحمه جميل

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

إخلاء سبيل المتهمين فى قضية حسن شاكوش

قررت نيابة مدينة نصر، برئاسة محمود صلاح، إخلاء سبيل جميع المتهمين المحبوسين احتياطيا علي ذمة قضية كافيه مطرب المهرجانات حسن شاكوش.

مصرع شخص في حادث انقلاب تروسيكل بمنشأة القناطر بالجيزة

لقى شخص مصرعه إثر انقلاب تروسيكل يقوده في منطقة منشأة القناطر بالجيزة، وتم نقل جثة الضحية لمستشفى وردان، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة المختصة التحقيق. 

ضبط المتهم بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب المغافلة بالقاهرة

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في القبض على بسرقة الهواتف المحمولة بأسلوب "المغافلة" بالقاهرة.

القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي من أحد المساكن بالخليفة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي من ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالي من داخل أحد المساكن بمنطقة الخليفة.

القضاء الإدارى يقضى بعدم قبول دعوى وقف إجراءات المحاكمة التأديبية للمستشار ماجد منجد

قضت محكمة القضاء الإداري - الدائرة الثانية، بعدم قبول الدعوي المقامة من ماجد منجد القاضي بمجلس الدولة، والمطالبة بصفة مستعجلة بوقف تنفيذ إجراءات المحاكمة في الدعوى التأديبية رقم 8 لسنة 67 ق والمقامة ضده، لإنبنائها على تحقيق أجري من غير مختص قانونا بالمخالفة لنص المادة 113 من قانون مجلس الدولة رقم ٤٧ لسة ١٩٧٢ وكذلك لجمع أعضاء مجلس تأديب مجلس الدولة لسلطتي الاتهام والمحاكمة بالمخالفة للدستور، لإنتفاء القرار الإداري.

Dr.Radwa
Egypt Air