الأحد 16 يونيو 2024

وزير الرياضة يتفقد عددا من المنشآت الشبابية بالبحر الأحمر

وزير الشباب والرياضة

ملاعب الهلال13-5-2021 | 16:35

دار الهلال

تفقد وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، اليوم الخميس، عددا من المنشآت الشبابية والرياضية بمحافظة البحر الأحمر، للاطمئنان على سير العمل بها، وتطبيقها للإجراءات الاحترازية ضد كورونا خلال أول أيام عيد الفطر.

وأكد الوزير أن مختلف المنشآت الشبابية والرياضية بالمحافظة، ملتزمة بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية، في ضوء قرارات مجلس الوزراء، مشددا  على التمسك بحزم بتطبيق الضوابط والإجراءات الاحترازية، مشيرا إلى أن التطور الكبير الذى شهدته المنشآت الشبابية والرياضية، وبخاصة مراكز الشباب في جميع المحافظات، سواء في بنيتها الأساسية أو من خلال تحويلها إلى مراكز خدمة مجتمعية خلال الأعوام القليلة الماضية، جعلها تقوم بدور تنموى رائد.

تضمنت زيارة الوزير تفقد أعمال التطوير الجارية بالمدينة الشبابية والرياضية، حيث شدد على سرعة الانتهاء من تطوير المدينة لتصبح جاهزة لاستقبال الأفواج الشبابية من مختلف المحافظات خلال الفترة المقبلة. 

كما تفقد الوزير بيت الشباب الدولى بالغردقة واطمئن على جاهزيته لاستقبال الشباب، في ضوء تطبيقه للإجراءات الاحترازية، ثم تفقد أرض استاد الغردقة واستمع إلى شرح تفصيلي من المسئولين بالمحافظة على الخطوات الخاصة بالانتهاء من الاستاد بالتنسيق مع الجهات المعنية، كما قام الوزير بزيارة مركز التنمية الرياضية والصالة المغطاة وبعض مراكز الشباب بالمحافظة.