الخميس 9 مايو 2024

نشرة حوادث "دار الهلال".. النيابة تصطحب المتهم بقتل عمته وابنتها لتمثيل جريمته وتأمر بحبسه

نشرة حوادث دار الهلال

الجريمة15-5-2021 | 16:06

هايدي شعبان

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم السبت لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.


استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي وصن داونز اليوم
أنهت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، بالتعاون مع الجهات المعنية، استعدادها الأمنية المكثفة لتأمين مباراة القمة المرتقبة بين الأهلي وصن دوانز بدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا والتي ستقام في التاسعة من مساء اليوم السبت، على أرض ملعب ستاد السلام .

 

النيابة تصطحب المتهم بقتل عمته وابنتها لتمثيل جريمته
اصطحب فريق من النيابة العامة بجنوب القاهرة المتهم بقتل عمته وابنتها ليتمكن من سرقتهما لمروره بأزمة مالية حادة بـ 15 مايو إلى مكان ارتكاب الواقعة لتمثيل جريمته.

 

السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بكرداسة
تمكنت قوات الدفاع المدني بالجيزة من السيطرة على حريق اندلع داخل شقة سكنية بمنطقة ناهيا، شمالي قطاع أكتوبر، دون وقوع أي إصابات، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

ضبط المتهم بتصنيع أدوية فاسدة لمصابي فيروس كورونا بـ"عين شمس"
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي من القبض على المتهم باستخدام مواد كيماوية فاسدة وتركيبها وبيعها كأنها علاج لمصابي فيروس كورونا بـ"عين شمس".

 

الإفراج عن 56 نزيلا من سجن الزقازيق العمومى بعفو رئاسي
أفرج سجن الزقازيق العمومى، بمحافظة الشرقية، عن 56 سجيناً شملهم قرار العفو  الرئاسي بمناسبة عيد الفطر وسط إجراءات احترازية أشرف عليها قيادات السجن، بالتنسيق مع قيادات مديرية أمن الشرقية، وخرج من شملهم قرار العفو من بوابة السجن، وسط فرحة كبيرة من ذويهم الذين استقبلوهم بالزغاريد.

 

ضبط عامل حاول ابتزاز سيدة بصور ومقاطع فيديو لها في مدينة مصر
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في القبض على المتهم بابتزاز سيدة بمقاطع فيديو وصور خاصة بها نظير مبلغ مالي بمدينة نصر.

 

العثور على جثة أربعيني بالطريق الأبيض في ثالث أيام العيد
لفظ رجل أنفاسه الأخيرة إثر تناوله جرعة مخدرات زائدة بمنطقة العجوزة، وسط محافظة الجيزة وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

ضبط المتهمين بسرقة مبلغ مالي بأسلوب "المغافلة" بمصر الجديدة
نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي في القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مالي بأسلوب "المغافلة" بمصر الجديدة.

 

حبس المتهم بقتل عمته وابنتها لسرقتهما بـ "15 مايو"
أمرت النيابة العامة بجنوب القاهرة بحبس المتهم بقتل عمته وابنتها ليتمكن من سرقتهما لمروره بأزمة مالية حادة بمدينة 15 مايو 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Egypt Air