الإثنين 1 يوليو 2024

أحمد صفوت يوجه رسالة عشق إلى زوجته

أحمد صفوت

فن19-5-2021 | 17:49

ميرنا عادل أديب

حرص الفنان أحمد صفوت، مساء اليوم، على تهنئة زوجتة بمناسبة عيد ميلادها، معبراً عما يكنه لها من حب شديد، متنمنياً أن يديم الله عليها ابتسامتها التي تشعره بالفرح.

وشارك الفنان أحمد صفوت، صورة عبر حسابه على"إنستجرام"، يظهر فيها برفقة زوجته وهي تحتضنه، وعلق قائلاً:" زي النهاردة اتولدت حبيبتى وصاحبتى وبنتي وزوجتي.. كل سنة وأنتي ضحكتك مالية وشك والفرحة مالية قلبك ويديم عليا إحساسي لما ببصلك.. بحبك".

 

وإنهالت تعليقات الجمهور على تهنئتها بهذه المناسبة على النحو التالي:"كل سنة وانتي طيبة وبخير"، و أخر متمنياً لها عام سعيد برفقة زوجها أحمد صفوت قائلاً:"حبيبة قلبي ياسو كل سنه وانتي طيبه كل سنة انتم مع بعض وربنا يخليكم لبعض يارب "، وعلق أخر:"ده يوم العظماء كل سنة وانتم طيبين"، وأخر:" يا ياسمين حبيبتي وربنا يخليكوا لبعض يارب.. ويبعد عنكم شرور الاعين والانفسة".

يذكر أن أحمد صفوت، شارك في الماراثون الرمضاني الماضي2021،  من خلال بطولة مسلسل "ملوك الجدعنة" ، الذي دارت أحداثه في إطار من الدراما الاجتماعية ذات الطابع الشعبي ،حول صديقين يخوضان رحلة صعود في عالم التجارة وسط المنافسات والمكائد، ويتعرضان للكثير من الأزمات والمشاكل.
مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة كل من: مصطفى شعبان، عمرو سعد، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت، محمد التاجي، أيمن الشيوي، علاء قوقة، فرح يوسف، مريم أمين، عبد الرحمن القليوبي، ليلى حسين وعلوي الحسيني، وهو من تأليف عبير سليمان وأمين جمال وإخراج أحمد خالد موسى.