الإثنين 13 مايو 2024

طارق السيد: النصر حقق فوزًا مهمًا على النجوم بالقسم الثاني

مباراة النصر وزد

ملاعب الهلال21-5-2021 | 20:00

محمد عمر

حقق فريق النصر بقيادة طارق السيد، فوزًا مهمًا علي فريق النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين علي ملعب النصر ضمن الجولة 23 بدوري القسم الثاني.

أحرز هدفي اللقاء احمد خليل كالوشا من ركلتي جزاء.

وجاءت المباراة مليئة بالقوة وأندية بين الفريقين ونجح النصر في تسجيل الهدف الأول عن طريق احمد كالوشا من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء إثر عرقلة أحمد داخل منطقة الجزاء .

وفي الشوط الثاني، احتساب حكم اللقاء لركة جزاء من لمسة يد واضحة على مدافع النجوم .

بهذه النتيجة، رفع النصر رصيده الي 29 نقطة صعد بهم المركز التاسع وتجمد رصيد النجوم عند 26 نقطة في المركز الثالث عشر.

وأبدى طارق السيد المدير الفني للنصر سعادته بالفوز علي النجوم وحصد ثلاث نقاط مهمين، مشيرا إلى أنه كان يسعي لتحقيق الفوز أكثر من الأداء وأن المرحلة الحالية تتطلب البحث عن الثلاثاء نقاط أهم من الأداء لضيق الوقت وضغط المباريات يمثل ضغط كبير علي الفريق والجهاز الفني كل ثلاث أيام مباراة، مؤكدا الفوز علي النجوم فوز معنوي ودفعه الفريق قبل المباريات المقبلة في ظل فوز جميع الفريق التي تنافس النصر علي الهروب الي منطقة وسط الجدول.

وأضاف السيد أن اللاعبين اكتسبوا ثقة الفوز أمام فريق كبير مثل النجوم والفوز يعتبر بستة نقاط، حيث تعادل الفريقين في نفس النقاط قبل اللقاء.

وقال السيد إن إصابة جودة أيمن في العشر دقائق الأولى كانت سببا في تغيير بعض الحسابات وأو الدفع بأحمد كهربا الذي قدم مردودًا جيدًا في النواحي الهجومية.

Dr.Radwa
Egypt Air