الثلاثاء 21 مايو 2024

تعديلات على مواعيد مباريات 3 جولات بمسابقة الدوري الممتاز

اتحاد الكرة المصري

ملاعب الهلال23-5-2021 | 23:49

دار الهلال

عقد الاتحاد المصري لكرة القدم اجتماعا، اليوم، برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد وبحضور أحمد حسام عوض عضو الاتحاد مع كل من حسام البدري وشوقي غريب المديرين الفنيين للمنتخبين الوطنيين الأول والأولمبي.

وتم خلال الاجتماع الإطلاع على برنامجي إعداد المنتخبين خلال الفترة المقبلة، حيث قرر في ضوء ذلك بالإضافة إلى الاطمئنان لتأهل ناديي الأهلي وبيراميدز للدور قبل النهائي لبطولتي الأندية الأفريقية أبطال الدوري والكونفدرالية، إجراء عدد من التعديلات على جدول مسابقة الدوري الممتاز خلال الجولات من 26 وحتى 28.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قد عقد اجتماعا بمقر اتحاد الكرة، وعرض تصورات المرحلة المقبلة واحتياجات المنتخب على المهندس أحمد مجاهد رئيس الإتحاد لاعتمادها وتيسير كافة الإجراءات المطلوبة.

وناقش المدير الفني تصورات المرحلة المقبلة والإستعدادات الفنية الخاصة بالمنتخب واستعرض كل المواقف والمواعيد والإلتزامات الواقعه على عاتق الاتحاد والأندية بما يضمن إتاحة فرصة كبيرة لشكل استعدادات المنتخب الوطني قبل خوض أجندة شهر سبتمبر القادم، كما تم توزيع المهام لمتابعة كل العناصر سواء المحلية أو المحترفين وحصر مواعيدهم المتفاوتة في كافه المسابقات.

يأتى ذلك في ضوء التعديلات التي طرأت من قبل الفيفا بتأجيل مباراتي أنجولا والجابون في تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم إلى شهر سبتمبر القادم وهو ما قد يترتب عليه تغييرات في برنامج الإعداد خلال الفترة المقبلة بما يضمن المحافظة على مصلحة كل الأطراف للحد من الأعباء وحالات إجهاد اللاعبين لتدارك تلك الظروف الصعبة والاستثنائية التي تمر بها الكرة المصرية.

حضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب وأعضاء الطاقم الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.