الأربعاء 15 مايو 2024

مصرع شخص وإصابة رئيس محكمة و8 أشخاص آخرين في حادث بالمنيا

حادث تصادم بالمنيا

محافظات24-5-2021 | 13:44

محمد مرزوق

لقي شخص مصرعه، فيما أصيب 9 آخرين، بينهم رئيس محكمة، في حادث تصادم، بطريق الصعيد الشرقي الجديد «الجيش»، في المنيا.

تلقى اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، إخطارًا من عمليات النجدة، بحادث تصادم سيارتين، بطريق الصعيد الصحراوي الشرقي الجديد «الجيش»، أمام قرية الشيخ فضل.

تسبب الحادث في صرع شخص مجهولة الهوية، وإصابة 9 آخرين وهم، عبد الحي يوسف نور الدين، والبالغ من العمر 60 سنة، فلاح، سوهاج، وحسني عبدالحميد على، والبالغ من العمر 40 سنة، سائق، سوهاج، وإسلام حسني عبدالحميد، والبالغ من العمر 6 سنوات، وأيه حسني عبدالحميد على، والبالغ من العمر 16 سنة، سوهاج، وفواز جاء الكريم، والبالغ من العمر 35 سنة، سوهاج، وحسن على محمود، والبالغ من العمر 38 سنة، مستشار رئيس محكمة الجيزة، أسيوط، وأحمد محمد صديق، والبالغ من العمر 31 سنة، تاجر ملابس، الجيزة، ومحمود عقل صديق، والبالغ من العمر 30  سنة، تاجر ملابس، بالجيزة، ومصطفي عقل صديق، والبالغ من العمر 27 سنة، تاجر ملابس، الجيزة.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة لموقع الحادث، وتم بدفع سيارات إسغاف حيث تم المصابين إلى مستشفى التكامل بالشيخ فضل، ببني مزار، لتلقي العلاج، كما نقل جثة المتوفي إلى، مشرحة مستشفي مغاغة المركزي، ووضع تحت تصرف النيابة العامة.

كما تم إخلاء الطريق وعودة الحالة المرورية لطبيعتها. كما تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق في ملابسات الواقعة بالكامل.

Dr.Radwa
Egypt Air