الأحد 2 يونيو 2024

إصابة خفير نظامي في حادث تصادم بالدقهلية

أرشيفية

الجريمة24-5-2021 | 18:08

أمين عبد الخالق

أصيب منذ قليل خفير نظامي بكدمات وكسور، بسبب حادث تصادم مروع بين سيارة ملاكي ودراجة نارية على طريق "جمصة - المنصورة" بالدقهلية، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج، وتم عمل محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة طلخا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم ومصاب على طريق (جمصة -المنصورة) أمام قرية "الروضة" دائرة المركز.

وبانتقال الضباط وبالفحص تبين أن طرفي الحادث كلا من السيارة رقم ( دع ف 1342 ملاکی) قيادة المدعو "أيمن إبراهيم السيد عبدالله "50 سنة، سائق، ومقيم في قرية "السعادوة" دائرة مركز بلقاس باتجاه جمصة، ودراجة نارية (بدون لوحات معدنية) قيادة المدعو "حامد جامع عبدالرؤوف حسن" 43 سنة، خفير نظامي من قوة مركز الستاموني (براحة الخدمة)، ومقيم بقرية "الحفير" دائرة مركز الستاموني بذات التجاه اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة، مما أدى إلى اصطدامه بالدراجة النارية من الخلف.

ونجم عن الحادث إصابة قائد الدراجة النارية بكدمات متفرقة بالجسم واشتباه كسر بالفك السفلي والضلوع واشتباه ما بعد الارتجاج، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

وعند سؤال قائد السيارة، أيد مضمون الفحص، ولم يؤثر ذلك على سير الحركة المرورية بالطريق تحرر عن ذلك المحضر رقم 2021/5337 جنح مركز طلخا، وجارٍ العرض على النيابة العامة.