الأربعاء 15 مايو 2024

نشرة حوادث " دار الهلال " حريق هائل في عقار بالهرم.. والحماية المدنية تدفع بـ7 سيارات إطفاء

نشرة الحوادث

الجريمة25-5-2021 | 23:46

أبو القاسم محمد

تقدم بوابة "دار الهلال"، نشرة بأهم أخبار الحوادث التي نشرت اليوم الثلاثاء، لمساعدة القراء على متابعة كل ما هو جديد باستمرار.

 

حريق هائل في عقار بالهرم.. والحماية المدنية تدفع بـ7 سيارات إطفاء

 

 

دفعت قوات الدفاع المدني بالجيزة بـ7 سيارات إطفاء لإخماد حريق نشب في عقار مكون من 5 طوابق بحي الهرم غرب المحافظة.

وتمكنت القوات من السيطرة على الحريق قبل وقوع أي خسائر بشرية، وأخطر اللواء رجب عبد العال مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

 

 

تصادم سيارتين بالقرب من جامعة القاهرة


وقع منذ قليل حادث تصادم بين سيارتين بالطريق المؤدي لجامعة القاهرة، ما أسفر عن وجود تكدس بين السيارات، وشلل في الحالة المرورية، بالتزامن مع أوقات عودة المواطنين.


ضبط فرد أمن سرق 1.5 مليون جنيه من شركة صرافه بالشرقية


نجح  قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، في القبض على  فرد أمن سرق 1.5 مليون جنيه من شركة صرافه بالشرقية.


مصدر يكشف عن هوية صاحب سيارة عربات حادث ابو زعبل " عضو هيئة قضائية"

 

قال مصدر مسئول بالسكة الحديد: إن صاحب السيارة التي اصطدمت بها ثلاث عربات بضائع من نوع الصهاريج المستخدمة في نقل السولار، بعد انحدارها لمسافة تجاوزت 800 متر، هو عضو بإحدى الهيئات القضائية.


سقوط أشهر مزور عملات وطنية بالإسكندرية

 

نجح مفتشو قطاع الأمن العام بمشاركة ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية باشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية،  في ضبط عاطل  57  سنة له معلومات جنائية ومقيم دائرة قسم ثان العامرية، وبحوزته مبلغ مالي وقدرة (77,000 جنيه "عملات ورقية مقلدة للعملة الوطنية فئتي  100 ، 200 جنيه) حال سيره دائرة قسم المنشية.


كشف ملابسات انقلاب مقطورة جرار زراعى بجوار السكة الحديد بالشرقية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات تداول بعض الصور ومقطع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" يتضمن قيام أحد الأشخاص مستقلاً جرار زراعى بمقطورة وانقلاب المقطورة بجوار شريط السكة الحديد بدائرة مركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية.

Dr.Radwa
Egypt Air