الأربعاء 26 يونيو 2024

بعد أنباء ارتباطه بسمية الخشاب..عمر كمال تريند على جوجل

عمر كمال وسمية الخشاب

فن31-5-2021 | 15:52

إسراء الشبكي

تصدر اسم الفنان عمر كمال مؤشرات البحث في جوجل بعد طرح برومو أغنيته الجديدة "أوعدك"، التي تجمعه بالفنانة سمية الخشاب، وبعد ذلك تداولت شائعات الارتباط بينهما، حيث انهالت التعليقات التي تتحدث ع فارق السن بينهما وبعض أشكال التنمر، ليرد الفنان عمر كمال على كل هذا بجملة أثارت الجدل أكثر حيث قال "السن مجرد رقم". 

يذكر أن فارق العمر بينهما يصل لحوالى 18 عاما، فسمية الخشاب تبلغ من العمر 54 عامًا فهي من مواليد 20 أكتوبر عام 1966، بينما يبلغ سن عمر كمال 36 عامًا فهو من مواليد 30 سبتمبر عام 1985.

وفي سياق متصل نشرت الفنانة سمية الخشاب، أمس، كليب "أوعدك" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنتسجرام".
 
وظهرت سمية في البرومو مع عمر كمال، والكليب من كلمات وألحان أحمد أوسه، وتوزيع إسلام ساسو، وعلقت عليه قائلة: "برومو أوعدك". 

وقدمت سمية الخشاب، فى موسم دراما رمضان الماضي، مسلسل "موسى"، من بطولة محمد رمضان، عبير صبرى، رياض الخولى، سيد رجب، صبرى فواز، منذر رياحنة، هبة مجدى، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجى.