السبت 11 مايو 2024

«الجيل»: منح الرئيس «وسام القائد» اعتراف بدوره فى حماية الأمن القومى العربى

ناجى الشهابي

برلمان2-6-2021 | 18:57

شعبان حبشي

هنأ ناجى الشهابي رئيس حزب الجيل، الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصوله على "وسام القائد" من البرلمان العربي، والذي يُعد أرفع وسام يقدمه البرلمان العربي لملوك ورؤساء الدول.

وأكد ناجى الشهابي رئيس الحزب أن هذا الوسام تقدير مستحق للرئيس السيسي على كل ما قام به تجاه القضايا العربية المختلفة منذ توليه رئاسة مصر، والذى أعاد به دور مصر القائد فى محيطها العربى وعمقها الإفريقي.

وأضاف "الشهابي" أن هذا الوسام يأتى أيضا تقديراً لمجهودات الرئيس السيسى الدؤوبة وقيادته للسياسة الخارجية المصرية التى وضع محاورها لحماية الأمن القومى العربى، وهو ما كان لها تأثيرها المباشر الايجابى فى جميع القضايا العربية، وكان آخرها نجاح مصر فى التوصل لاتفاق وقف إطلاق النار بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، بعد أن أوقف الخراب والدمار الذى لحق بقطاع غزة وساهم في إيقاف نزيف الدم العربى.

وأشار رئيس حزب الجيل إلى أنه يرى وسام القائد تقديرًا من البرلمان العربى على ما جهود الرئيس لتغيير معالم الحياة فى مصر من خلال خطته الطموحة فى البناء والتنمية والتى اعترف بها العالم شرقا وغربا، واعتبرها نموذجًا تنمويًا عربيًا تقتدى به دول العالم  المختلفة والساعية للتنمية .

واعتبر "الشهابي" هذا الوسام الرفيع تقديرًا من الشعوب العربية التى يمثلها ويعبر عنها البرلمان العربى لمصر، رئيسا ودولة وشعباً، ولدور مصر الحاضن لأمتنا العربية وقضاياها المحورية .

Dr.Radwa
Egypt Air