السبت 4 مايو 2024

خناقة إلكترونية فضحت المستور.. معركة بين قادة الإخوان لتوزيع غنائم التآمر على مصر

ايمن نور ومعتز مطر

الهلال لايت5-6-2021 | 15:02

إيمان علي

اشتعلت على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، معركة إلكترونية عنيفة، بين عدد من القيادات الهاربين المحسوبين على جماعة الإخوان الإرهابية، والذين تراشقوا الاتهامات في معرض تقاسم الغنائم المترتبة على صفقات التآمر ضد مصر.

واستكمالا لهذه المعركة، نشر الإخواني عمرو عبد الهادي تغريدة للهارب أيمن نور، يتحدث فيها عن الإعلامي الإخواني معتز مطر، ويكشف فيها تفاصيل اختلافهما حول الأموال، التي كانت مرصودة من أجل مهاجمة مصر عبر قناة الشرق الإخوانية التي تبث من تركيا.

وقال "نور" في تغريدته :"أعلن معتز مطر قراره بإنتاج برنامجه لحسابه، بعد 7 سنوات، أنتجنا فيها البرنامج حتي بات من أبرز البرامج، والشرق تقدر قراره، وتتمنى له التوفيق، وتؤكد إستمرارها في إنتاج برامجها الـ18". 

 وعلق عبد الهادي على التغريدة بقوله: "أيمن نور يمارس عادته في تشويه من يختلف معه، يكتب أن معتز مطر رحل لينتج برنامجه لنفسه، يعني بيقول إنه رحل عشان الفلوس مش عشان القضية إلى موتها أيمن على قناة الشرق".

وأضاف: "معتز مطر شاب الشرق وكان موظف، مش رجل أعمال، معتز مطر مش مدحت العدل و لا السبكي يا ايمن بطل تشوية في الناس".

وفي السياق، علّق عدد من النشطاء على موقع تويتر على هذه الحرب الدائرة، حيث اعتبروا أن من ادّعوا أنهم محسوبون على المعارضة، ثم انكشفوا أمام الجميع، وظهر أنهم يتعاركون على أموال الخارج، التي تُدفع من أجل الهجوم على مصر.

كما تحدث بعض المستخدمين عن دور قناة الشرق وغيرها من القنوات الإخوانية في بث الأكاذيب التي تستهدف إشعال الفتنة في مصر، قبل أن يبدأ القائمون على هذه القنوات، في التعارك من أجل الأموال أمام الجميع.