الإثنين 29 ابريل 2024

تقارير سعودية تكشف الراتب الضخم لمدرب الأهلي الجديد

بيسنيك هاسي

ملاعب الهلال7-6-2021 | 11:43

حسن محمود

تعاقدت إدارة النادي الأهلي السعودي، يوم أمس، مع المدرب البلجيكي بيسنيك هاسي- المدير الفني السابق لنادي الرائد- لتولي الدفة الفنية للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، خلفًا للروماني ريجيكامب، الذي انتهى عقده، حيث استمر هاسي كمدربًا لفريق الرائد لمدة ثلاثة أعوام.

 

وكشفت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن قيمة الصفقة بلغت نحو مليوني يورو في الموسم الواحد، شاملةً رواتب الجهاز الفني المساعد له.

 

ومن المنتظر أن يقود المدرب الجديد تدريبات الفريق بدءًا من المعسكر الخارجي، الذي تنوي إدارة النادي إجراءه في إحدى الدول الأوروبية، استعدادًا لمنافسات الموسم المقبل.

 

وبات النادي الأهلي خامس تجارب البوسني الأصل، البلجيكي الجنسية، بعد كلٍّ من أولمبياكوس اليوناني، وليجيا وارسو البولندي، وأندرلخت البلجيكي، والرائد السعودي.

 

يذكر أن أعلن نادي الرائد السعودي رسمياً ، منذ أيام قليلة، رحيل المدرب بيسنيك هاسي عن تدريب الفريق، وتواجد هاسي على رأس القيادة الفنية للفريق السعودي خلال الثلاث سنوات الماضية.

 

واحتل الرائد مع المدرب هاسي هذا الموسم، المركز العاشر في جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 36 نقطة من 30 مباراة خاضها الفريق في مسابقة الدوري.

 

وتوج نادي الهلال السعودي بلقب الدوري هذا الموسم، في حين حل نادي الشباب ثانياً واتحاد جدة ثالثاً بترتيب جدول الدوري.

Dr.Randa
Dr.Radwa