الإثنين 13 مايو 2024

كرم جبر يوجه رسالة للإعلام بشأن خطة الاحتفال بذكرى تنصيب السيسي

رئيس الأعلى لتنظيم الإعلام

توك شو7-6-2021 | 18:17

حامد محمود

وجّه كرم جبر رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، رسالة مهمة للوسائل الإعلامية بشأن آلية تنفيذ خطة الاحتفال بتنصيب الرئيس عبد الفتاح السيسي، موضحًا: "إحنا ما بنفرضش رأينا على حد.. لكن هناك ضرورة لتوثيق المعلومات عن طريق المكتب الإعلامي لرئاسة الجمهورية".

وأضاف في تصريحات إعلامية، أن المكتب به جميع المعلومات موثقة بالصور ومستوفية الصحة، كما يمكن استقاء المعلومات من صفحة المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية السفير بسام راضي.

وأوضح أنه يمكن كذلك الحصول على المعلومات من المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء والمتحدث الرسمي باسم رئيس الوزراء وصفحات الوزارات عبر فيسبوك والموقع الرسمي لوزارة الدفاع وموقع هيئة الاستعلاما ومكتب النائب العام.

وكان كرم جبر، قد أكد أن ما حدث خلال الـ7 سنوات الأولى من عهد السيسي معجزة، موضحًا أن الدولة كانت على شفا الانهيار والضياع وانطلقت وتقدمت وأصلحت مؤسساتها.

وأشار إلى أن ما حدث خلال هذه السنوات غير مسبوق، موضحًا أن الدولة قبل 2014 كانت في وضع غير مستقر ولكن العناية الإلهية أنقذتها، كما أكد أن الشعب وقف في ظهر الرئيس عبد الفتاح السيسي، حتى باتت الدولة تملك اقتصادا قويا، فضلا عن أقوى جيش في المنطقة.

Dr.Radwa
Egypt Air