الأحد 16 يونيو 2024

أغرب أماكن حول العالم لقضاء أجازة شهر العسل.. صور

صورة تعبيرية

الهلال لايت 11-6-2021 | 13:33

ميادة عبد الناصر

يحلم كل عروسين باليوم الذي يجمعهما سويا مكان واحد، ويكون تفكيرهما في تحضير العرس والإعداد له وكل ما يتعلق به من مستلزمات، ويأتي اختيار مكان شهر العسل دائما ليزيد من حيرتهما ولكن هناك الكثير من الأماكن الغريبة والجميلة في نفس الوقت وتعتبر الأكثر ملائمة لقضاء شهر عسل مميز ومختلف لمحبي المغامرة والاختلاف .

 

وفى تقرير مصور رصد موقع times of India أشهر أماكن قضاء عطلتك المميزة التي لا تتكرر سوى مرة واحدة بالعمر.

 

البداية من فندق بمدينة بيرو حيث السحر والجمال فإذا كنت ترغب في جعل شهر العسل مليئًا بالمغامرات ، فليس عليك سوى الذهاب Skylodge Adventure Suites فهو جناح معلق على جبل فوق 1200 قدم من مستوى سطح الأرض والذى تم تجهيزه بجميع المرافق الرئيسية لتكون وسط الجبال وتستمتع بمشهد لم تراه من قبل من الطبيعة وجمالها .

جناح بيرو المعلق

وإذا كنت من محبى الغوص تحت المياه فاذهب للولايات المتحدة الأمريكية Jules 'Undersea Lodge في Key Largo على عمق 30 قدمًا في المحيط ، حيث الفندق الذى يعد  أحد الوجهات غير العادية لقضاء شهر العسل فعلى الشخص أن يغوص من أجل الوصول إلى غرفته  حيث يمكن للأزواج السباحة مع الدلافين في Dolphin Cove.فندق تحت الماء

ولمحبى الحيوانات عليهم قضاء عطلتهم من داخل كينيا حيث Giraffe Manor والذى تجد فيه زرافة تدخل برأسها داخل غرفتك لتقوم بوضع الطعام لها وكذلك تمشي بجانبك بكل سلام وحب.

وفى  Gould Bay Camp بأنتاركتيكا التى تقع في القارة القطبية الجنوبية ، سيحصل الأزواج على فرصة لاستكشاف المناطق الجميلة والمغطاة بالثلوج حيث الاستمتاع بالتزلج والحياة الجليدية  وسط البطاريق  .

كامب جولد باى

إذا كنت من أشد المعجبين بثلاثية "Lord of the Rings" ، أحد أجمل الأساطير فيجب عليك زيارة هذه الوجهة لقضاء شهر العسل  حيث منطقة Hobbiton فهى المكان الحقيقى الذى تم فيه التصوير.

منطقة هيبتون

وهناك أيضا جزيرة ميكبيس ، بأستراليا وهذه جزيرة خاصة يمكن حجزها لقضاء شهر العسل فقط حيث يظهر شكلها على شكل قلب مما يعطيها انطباعا رومانسيا جميلا .

جزيرة ميكبس

فندق Null Stern Hotel بسويسرا فهو الفندق الذي يقع وسط جبال الألب السويسرية ، ولا يحتوي على جدران أو سقف بحيث يمكن للأزواج تجربة الطبيعة على أكمل وجه.


فندق بسويسرا