الخميس 23 مايو 2024

بنقوش فرعونية.. أول شنطة سفر مصنوعة كليًا من الجلد الطبيعي بأيدي مصرية (صور)

الشنطة

الهلال لايت14-6-2021 | 13:08

إيمان علي

 

كشفت إحدى العلامات التجارية المتخصصة في الأعمال اليدوية، عن شنطة سفر مصنوعة كليًا من الجلد الطبيعي للمرة الأولى، والتي جاءت بتصميمات فرعونية مميزة، ما جعل التصميم يفوز بالمركز الثالث على مستوي الجمهورية في مسابقه الصناعات الإبداعية التابعه للمجلس الاعلي للثقافه 2021.

وقالت علامة "Maroleta Handmade" عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لأول مره في تاريخ صناعه الجلود يدويًا، شنطه سفر من الجلد الطبيعي العالي الجوده مصنوعة يدويا بالكامل، التصميم يوضح تابوت توت عنخ آمون مع أنوبيس في الجانبين كحارس المقبره أثناء نقله إلي المتحف الكبير قريبا".

وأضافت: "الشنطه فازت بالمركز الثالث علي مستوي الجمهوريه في مسابقه الصناعات الإبداعية التابعه للمجلس الاعلي للثقافه 2021، مقاسها 60*50*30سم، مع جيبين خارجين محكمين الغلق تماما بسوست، والشنطه محكمه الغلق تماما بسوسته مع قفل رقمي، وتبطين كامل من الجلد الطبيعي مع تدعيم من الداخل".

وواصلت: "ميكانيزم حركه مع الجرار والعجلات وأرجل التثبيت، وبطانه من الستان الأمريكي بسوسته لتسهيل الوصول إلي الميكانيزم وإصلاحه إذا تطلب الأمر ، جيب بسوسته ف الداخل، وجميع التقنيات المنفذة فيها يدويا بالكامل من دق وحرق وتلوين لأدق التفاصيل".