السبت 27 ابريل 2024

انطلاق الاختبارات التحريرية للمرشحين لـ11 وظيفة بالقوى العاملة فى جنوب سيناء

جانب من الاختبارات

محافظات14-6-2021 | 18:19

حماده الشرقاوي

 انطلقت اليوم الإثنين، بديوان عام مديرية القوى العاملة في محافظة جنوب سيناء، الاختبارات التحريرية، والمقابلات الشخصية، للمرشحين لشغل وظائف كيميائي سلامة، وصحة مهنية، بالمديرية.

وقال أشرف علم الدين، مدير عام مديرية القوى العاملة، إنه تقدم لشغل الوظائف 11 شخصًا، وجرى الانتهاء من الاختبارات التحريرية، وسط إجراءات احترازية مشددة، ومن المقرر أن يجري تنفيذ المقابلات الشخصية تحت إشراف المختصين بالمورد البشرية والشئون القانونية والسلامة والصحة المهنية، والمختص من مديرية التنظيم والإدارة. وأشار مدير المديرية في تصريح له اليوم، إنه من المقرر أن يجري قبول شخص واحد فقط من بين المتقدمين، في التخصص المطلوب.

وسيجري ترتيب المتقدمين حسب الأعلى في مجموع الدرجات والاختبار، وفي حالة التساوي في الدرجات والمؤهل يكون الأصغر سنًا. وكانت قد أعلنت مديرية القوى العاملة بجنوب سيناء، عن حاجتها لشغل وظيفة كيميائي سلامة وصحة مهنية، وفقًا لبطاقة الوصف الوظيفي، للعمل بنظام الاستعانة (السركي)، على الباب الرابع، وذلك طبقا للتأشيرات العامة للموازنة العامة للدولة للعام المالي 2020/2021. وتضمنت الشروط اجتياز الاختبار المقرر والمقابلة الشخصية، وأن يكون المتقدم من أبناء محافظة جنوب سيناء، ومن المقيمين فيها إقامة دائمة، وألا يكون قد سبق الحكم عليه في أي قضية جنائية أو جنحة مخلة بالشرف والأمانة.

Dr.Randa
Dr.Radwa