السبت 22 يونيو 2024

علاء عبد العال يكشف أسباب هزيمة أسوان من الزمالك بالثلاثة

علاء عبد العال

ملاعب الهلال17-6-2021 | 21:33

رامي بشاي

كشف علاء عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان، عن أسباب هزيمة فريقه من الزمالك، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالدوري، وانتهت منذ قليل، بثلاثة أهداف دون رد لصالح الفريق الأبيض.

وقال عبد العال، عقب المباراة، إن مواجهة الزمالك كانت صعبة، باعتباره متصدر الدوري، موجها التهنئة للفريق الأبيض على الفوز.

وأوضح أن فريقه ظهر بمستوى جيد على مدار شوطي المباراة، رغم الخسارة التي يراها لا تدل على سير المباراة، مضيفا أنه لا يعلم مدى صحة ركلة جزاء الزمالك التي سجل منها زيزو الهدف الأول، وشدد على وجود خطأ لصالح فريقه قبل احتساب ركلة الجزاء مباشرة.

وأوضح أن الخبرات لعبت دورا كبيرا لصالح الزمالك في حسم المباراة، مشيرا إلى أن حراس المرمى الأبيض، محمود جنش، حرم فريقه من التعادل في نهاية الشوط الأول.

وقال المدير الفني لأسوان إنه سيركز في المباراة المقبلة أمام وادي دجلة على عدم الهزيمة، نظرا لصعوبة موقف فريقه في جدول مسابقة الدوري الممتاز، مشددا على أن أسوان خلق عدة فرص في مباراة اليوم، لكن لم ينجح في استغلالها.

وأشار المدير الفني لزهرة الجنوب، إلى أن استاد القاهرة لم يساعد فريقه في اللقاء، على العكس من ملعب بتروسبورت، الذي احتضن مباراة الدور الأول، لأن ملعب القاهرة مساحته أكبر من بترسبورت.

وفاز الزمالك على أسوان بثلاثية دون رد، في الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق الأبيض رصيده إلى 58 نقطة، يحتل بها صدارة المسابقة، في حين توقف رصيد أسوان عند 24 نقطة، يحتل بها المركز الخامس عشر.

الاكثر قراءة