الأحد 26 مايو 2024

محافظ شمال سيناء يتفقد عددا من المشروعات بمدينة الشيخ زويد

جانب من الجولة

محافظات23-6-2021 | 19:12

سعيد زايد

تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عددا من المشروعات التنموية، التي يجري تنفيذها بمركز ومدينة الشيخ زويد، وذلك خلال زيارته إلى الشيخ زويد، حيث كان في استقباله طارق عابد، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، وإيهاب بكير سكرتير المجلس.

وشدد المحافظ على تعاون المحافظة، مع مختلف الوزارات والهيئات المعنية، بتنفيذ مشروعات في شتى القطاعات لخدمة المواطن السيناوي، في مختلف مدن المحافظة، وبخاصة الشيخ زويد، لافتا إلى أن من بين المشروعات التي يتم تنفيذها بالشيخ زويد، المركز التكنولوجي، وذلك لمواكبة خطة الدولة فى التحول الرقمى، وتوفير  الكثير من الإجراءات وسهولة التعامل فى انجاز الطلبات والخدمات المقدمه للمواطنين، كما استمع المحافظ إلى مطالب المواطنين، وخاصة في مجال مياه الشرب والكهرباء والزراعة، وعدد من القطاعات الأخرى، موجها بالعمل على تلبيتها. 

من جانبه أكد طارق عابد، رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد، أن المحافظ تفقد المشروعات التي تم تنفيذها خلال الفترة القليلة الماضية، وزار ديوان عام مجلس الندينة، ومبنى المركز التكنولوجي الجديد، ومحطات تحلية المياه، وطريق الشيخ زويد ـ رفح.

من جهته أكد ايهاب بكير، سكرتير عام المجلس، أن زيارة المحافظ لمدينة الشيخ زويد، تأتي ضمن الزيارات المتعددة التي يجريها لمختلف مدن المحافظة، بغرض تفقد المشروعات والتعرف علي المطالب الخاصة بالمواطنين.